السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير في طولكرم ينظم رحلة ترفيهيه لأبناء الأسرى

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 16:58 )
طولكرم- معا- نظم نادي الأسير الفلسطيني في طولكرم، رحلة ترفيهية لأبناء الأسرى في مدينة الألعاب السياحية "ميجا لاند".

جاء ذلك ضمن فعاليات إحياء يوم الأسير المستمرة منذ بداية الشهر الجاري.

وقالت حليمة إرميلات مسؤولة النادي إن النشاط يندرج ضمن إهتمام نادي الاسير بأطفال الاسرى، حيث قامت إدارة المدينة السياحية ممثلة بمديرها العام ماهر غانم بإستضافة العشرات من الاطفال بشكل مجاني لرسم البسمة على وجوههم بعد أن حرمهم الاحتلال من آبائهم وأحبائهم.

وبينت رميلات أن اليوم الترفيهي اشتمل على ألعاب ورسومات من خلال طاقم المدينة السياحية التابع لمدينة الالعاب الترفيهية، كما في الاعوام الماضية.

وأشارت رميلات إلى أن أبناء الأسرى في سجون الاحتلال يعيشون طفولة قاسية، بسبب افتقادهم لآبائهم كل لحظة ما ينعكس سلبا على أوضاعهم النفسية وطفولتهم، يتطلب من الجميع الوقفة التضامنية الجادة الى جانبهم لتعويضهم ولو جزء قليل من الحرمان الذي يعيشونه كل يوم والضغوطات النفسية التي يعيشونها فالإهتمام بقضية الأسرى يبدأ من رعاية اسرهم واطفالهم وهذا ما يحاول نادي الاسير تقديمه ضمن الإمكانيات المتاحة.

وقالت إن نادي الأسير سيقوم بشكل دوري بتنظيم فعاليات شبيهة على مدار العام للتركيز على الجانب النفسي لهؤلاء الأطفال، للتخفيف عنهم وتقديم كل الدعم النفسي لهم، تأكيداً على حقهم في أن يعيشوا حياة كريمة وسعيدة أسوة بباقي أطفال العالم الحر، وحتى تحرير آبائهم من داخل السجون الإسرائيلية، فهذا هو واجبنا تجاه هؤلاء الابطال القابعين خلف قضبان الآسر من اجلنا جميعاً.

وفي نهاية الرحلة أعرب أهالي الأسرى وأطفالهم عن سعادتهم بمثل هذه الرحلات وشكروا نادي الاسير على كل ما يقوم به من اجل نصرة قضية الأسرى أو التخفيف عنهم وعن أبنائهم من خلال تنظيمها لمثل هذه الرحلات الترفيهية.