الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية رام الله تقيم تجمعا كشفيا في خربثا المصباح

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 17:30 )
رام الله- معا- احتضنت مدرسة ذكور خربثا المصباح غرب رام الله التجمع الكشفي والارشادي على مستوى مدارس محافظة رام الله والبيرة والذي افتتح صباح هذا اليوم واسدل الستار عن فعالياته عند ساعات المساء.

وبدأت فعاليات التجمع الكشفي بكلمة ترحيبية من قبل مدير المدرسة احمد عزيز ابو بكر الذي رحب بالفرق المشاركة، داعيا الى مزيد من التقدم للحركة الكشفية المدرسية وأثنى على الدور المشرف للحركة في خدمة المدرسة، قائلا: إن الحركة الكشفية المدرسية خطت خطوات الى الامام بفضل جهود العاملين فها واخلاص الطلبة وانتماءهم للوطن".

وبدأت فعاليات التجمع الساعة الثامنة صباحا بالبرنامج المعد من قبل مشرف الكشافة في المديرية يوسف حرفوش بشقيه النظري والعملي وشارك في التجمع عدد من مدارس المحافظة.


فيما اكد قيس نبهان النائب الفني على اهمية مثل هذه التجمعات وشكر مدير المدرسة والقائمين على التجمع من مديرية التربية والمعلمين الذي التحقوا بالتجمع في يوم عطلتهم كما واثنى على جهود المجتمع المحلي الذي وقف لخدمة مثل هذه التجمعات من خلال تقديم الدعم لها واصراره على نجاحها .

وأختتم التجمع الكشفي ببرنامجه الرياضي بدوري كرة القدم وتوجت فرقة كشافة مدرسة ذكور بيت لقيا الثانوية على المركز الاول وسلمها مدير المدرسة كأس البطولة.