الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لتعزيز التعاون بين الطرفين اللجان الشعبية تلتقي برئيس مجلس أمناء جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 15/09/2006 ( آخر تحديث: 15/09/2006 الساعة: 02:19 )
الخليل- معا- استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس امناء جامعة الخليل في مكتبة وفد اللجان الشعبية الفلسطينية الذي ترأسه أمينها العام عزمي الشيوخي .

وفي بداية اللقاء رحب الجعبري بالوفد الشعبي مؤكداً على ضرورة تعزيز التواصل ما بين إدارة الجامعة مع المجتمع المحلي بكافة قواعده الشعبية.

وأشار الجعبري إلى أن حماية القدس ومقدساتها تبدأ من الخليل وقال إن أهالي الخليل هم في طليعة من يقفون سداً منيعاً أمام برامج تهويد القدس مستذكراً حادث إحراق المسجد الأقصى بتاريخ 21/8/1969 وبأن اطفائية بلدية الخليل هي أول اطفائية وصلت لإطفاء المسجد الأقصى في حينه.

و وعد الدكتور نبيل الجعبري بأن يتواصل مع اللجان الشعبية وامينها العام وان يقدم كل الدعم والإسناد لها كي تحقق أهدافها الوحدوية.

من جهته أشاد الشيوخي بالجهود الوطنية والأكاديمية المخلصة للدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الامناء ولأعضاء مجلس الامناء والقائمين على الجامعة ومثمناً عالياً وقوف رئيس مجلس امناء الجامعة إلى جانب اللجان الشعبية وبرامجها واستجابته السريعة لمطالب اللجان الشعبية وتواصله معها بما يحقق الصالح العام ومصالح طلاب وطالبات الجامعة ويخفف من الأعباء المادية الملقاة على عاتق آبائهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا .

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تعزيز التعاون البناء ما بين إدارة الجامعة واللجان الشعبية بما يحقق الصالح العام ويعزز وحدة الجسم الطلابي والكتل الطلابية وانسجامها وتناغمها داخل الجامعة مع بعضها البعض من جهة ومع المجتمع المحلي وإدارة الجامعة من جهة اخرى .

ووعد الدكتور نبيل الجعبري بزيارة المقر المركزي للجان الشعبية خلال شهر رمضان القادم تجسيداً للتعاون والتواصل بما يحقق المصلحة للمسيرة التعليمية .