الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات ترمسعيا تحيي يوم الاسير

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 22:11 )
رام الله- معا- أحيت مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية يوم الاسير الفلسطيني الذي اقيم هذا العام على شرف وتكريم الاسير المناضل عميد الاسرى أحمد أبو السكر.

واستهل الحفل بعرض كشفي لطالبات المدرسة ثم السلام الوطني والقرآن الكريم بعدها كلمة ترحيبية لمديرة المدرسة المربية عبلة الكوك التي رحبت من خلالها بالمناضل أبو السكر وكذلك وفد من وزارة شؤون الاسرى وعلى رأسهم زياد أبو عين وعدد من الاخوة والاخوات وأكدت في كلمتها على التضحيات الجسام التي يقدمها أبطال الحرية خلف القضبان، متمنية لهم الافراج والحرية وأن الليل زائل مهما طال وجاء في كلمتها: نيرون مات ولم تمت روما بعينيها تقاتل.

ثم كلمة عميد الأسرى أبو السكر الذي شكر من خلالها مديرة المدرسة وهيئتها على هذه اللفتة متمنية للمدرسة دوام التقدم والازدهار.

وألقى بعدها المناضل زياد أبو عين كلمة نيابة عن الوزير عيسى قراقع أكد فيها على أهمية هذا الأحتفال والدور الريادي الذي قامت به المدرسة وخاطب زهرات المدرسة قائلاً أتمنى أن يكون النصر قريباً وأن ترفع زهرة من زهرات مدرسة بنات ترمسعيات علم الحرية.

واشتمل الحفل كذلك على العديد من الفقرات والقصائد الشعرية والكلمات التي عبرت جميعها عن معاناة الأسرى وتضحياتهم والانتماء الى فلسطين وطناً وأرضاً.

وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة المدرسة المربية عبلة الكوك بتقديم درع تذكاري للمناضل ابو السكر كذلك قامت بتقديم درع لوزارة الاسرى تسلمه زياد أبو عين نيابة عن الوزير عيسى قراقع.

وحضر الاحتفال ممثلو المؤسسات الرسمية في ترمسعيا رئيس وأعضاء بلدية ترمسعيا رئيس واعضاء مجلس الأباء وممثلو التنظيمات السياسية.

|127169|
|127170|
|127172|