الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يلتقي الهيئة الادارية للاهلي

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 00:03 )
قلقيلية- معا - خالد عرباس - عقد رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة اجتماعاً مع إدارة نادي أهلي قلقيلية تدارسوا فيها المشكلة التي حصلت بتحويل ملعب بلدية قلقيلية لموقف للباصات السياحية القادمة إلى المدينة ، وكان طرح رئيس البلدية أن هذه الخطوة جاءت لمصلحة المدينة لتشجيع الرحلات المدرسية والتي لوحظ انخفاضها هذا العام ولفترة محدودة نظراً لتوقف المباريات الرسمية لنوادي المدينة.

وبعد نقاش مستفيض تفهم رئيس البلدية سمير دوابشة وجهة نظر النادي الأهلي التي تمثل مطلب كل الرياضيين في المحافظة وأخذ قراراً باستصلاح أرض مجاورة للملعب لتحويلها لموقف للباصات وأعطى الأوامر فوراً بعدم إدخال أي حافلة إلى ارض الملعب البلدي.

وفي خطوة أخرى أوعز رئيس لجنة البلدية دوابشة لمهندسي البلدية والمختصين بدراسة أوضاع الملعب لوضع ميزانية خاصة لتأهيله بالشكل اللائق ووعد بالوقوف لدعم الرياضة بكل ما أوتي من قوة .

وقد ثمنت إدارة النادي الأهلي هذا الموقف الجريء لرئيس البلدية وشكرته على حسن تعاونه التام وتفهمه لمطلب الرياضيين في قلقيلية ، وكشف رئيس البلدية بأنه يعمل جاهدا على إقامة مدينة رياضية للمدينة تقع شرق المدينة حيث يتم حاليا عمل الاتصالات والإجراءات القانونية لتنفيذ هذا المشروع الضخم.