الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية الجديد يتسلم مهام اعماله ويثني على جهود وخدمات سلفه

نشر بتاريخ: 15/09/2006 ( آخر تحديث: 15/09/2006 الساعة: 09:10 )
قلقيلية- معا- زاول محافظ محافظة قلقيلية الجديد ربيع الحندقجي عمله يوم أمس حيث كان في إستقباله في مبنى المحافظة المحافظ السابق مصطفى المالكي وقائد المنطقة العميد فيصل بشتاوي وعضوا المجلس التشريعي أحمد هزاع وعدد من مدراء الدوائر الرسمية والأمنية والقائم بأعمال رئيس البلدية.

و رحب المحافظ مصطفى المالكي السابق بالمحافظ الجديد الذي أثنى على تاريخه النضالي، مؤكداً انه من خيرة المناضلين الذين يحملون الأمانة متمنياً له التوفيق والنجاح بمهمته الجديدة ..

من ناحيته شكر المحافظ الجديد ربيع الخندقجي الحضور على حسن الإستقبال وأثنى على جهود المحافظ مصطفى المالكي من خلال خدمته لمحافظة قلقيلية لأكثر من عشر سنوات ترك فيها الأثر الإيجابي والسمعة الطيبة لدى جميع المواطنين، مؤكداً ان هذا التكليف هو أمانة في عنقه خصوصاً ان محافظة قلقيلية تعاني الكثير من الجدار ومصادرة الأراضي والحصار وهي بحاجة لتعاون وتكامل جميع المؤسسات الرسمية والأهلية للنهوض بواقع هذه المحافظة المنكوبة بالجدار.

وأوضح أنه سيختزل معاناة الوطن من خلال محافظة قلقيلية وإن اثبات نجاحه سيكون من خلال خدمة هذه المحافظة، من ناحية أخرى قام المحافظان مصطفى المالكي وربيح الخندقجي بزيارة للغرفة التجارية وبلدية قلقيلية، حيث التقوا برئيس الغرفة التجارية وليد السبع وأعضاء الهيئة الإدارية للغرفة التجارية كذلك التقوا القائم بأعمال رئيس بلدية قلقيلية ياسر جعيدي وأعضاء المجلس البلدي معتبرين الزيارة لقاء تعارفي مع المحافظ الجديد ..

حيث قام رئيس الغرفة التجارية والقائم بأعمال بلدية قلقيلية بإطلاع الأخوين المحافظين على عمل المؤسستين والمشاريع التي يقوموا بها حالياً ومستقبليا.

وقد اجتمع الأخ المحافظ ربيع الخندقجي بوجود المحافظ السابق مصطفى المالكي بكادر المحافظة وأطلعهم على تطلعات وعمل المحافظة مشدداً على ضرورة العمل والتكاتف في خدمة المواطنين لما للمحافظة من دور كبير على عدة أصعدة ..