السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير يقيم يوما ترفيهيا لأبناء الأسرى في بيت لحم

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 12:00 )
بيت لحم- معا- أقام نادي الأسير الفلسطيني في محافظة بيت لحم يوما ترفيهيا لأبناء الأسرى في حديقة البط في بيت جالا.

وتخلل الحفل العديد من النشاطات الترفيهية لأبناء الأسرى وكان منها عرض مسرحي عن الواقع الفلسطيني والعديد من الأغاني التراثية والوطنية وعرض غنائي لفرقة راب ونشاطات رياضية ترفيهية وتوزيع هدايا رمزية على أبناء الأسرى.

وشارك في هذا الاحتفال عدد كبير من أهالي و أبناء الأسرى في المحافظة ومدير جهاز الأمن الوقائي وجيه رجوب حيث جاء في كلمته شكر لنادي الأسير لتخففيه من معاناة أهالي الأسرى بالقيام بمثل هذه البادرة وثمن جهوده في الدفاع عن قضية الأسرى وريادته في جميع النشاطات المتعلقة بهم، وحضر الاحتفال ايضاً مدير وزارة الأسرى في المحافظة خضر الأعرج ومدير جمعية الأسرى المحررين محمد حميدة.

وفي كلمة للمتحدث باسم نادي الأسير رحب فيها بالحضور الكريم وجه تحية إلى الأسرى الأبطال داخل السجون ووجه شكر إلى جميع من قام برعاية وإنجاح هذا النشاط الترفيهي لأبناء الأسرى حيث انه اقل واجب نقوم به مقارنة مع تضحيات آبائهم داخل السجون الإسرائيلي.

وفي ختام كلمته تمنى نادي الأسير الفلسطيني ان تستمر المشاركة الفاعلة في نشاطات الأسرى وتمنى الإفراج العاجل عن جميع الأسرى وان يكون الاحتفال القادم وهم بيننا وقد نالوا الحرية والخلاص من قيد المحتل.