الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

رابطة الصحفيين تسمي اللحام مندوبا للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 15:14 )
رم الله- معا- عقد مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين جلسته في مقر الرابطة في نقابة الصحفيين، بحضور الزملاء محمود السقا ، محمد اللحام، سامية شعبان، اخمد البرهم، بسام أبو عره، خالد عرباس، وضاح العيسوي ، خالد القواسمي ، فتحي براهمة، وبحث المجتمعون في عدة قضايا تهم عمل الرابطة وبرامجها المستقبلية.

وكان من ابرز القرارات التي تم إصدارها ، التأكيد على أن المقر الرئيسي لرابطة الصحفيين الرياضيين هو مدينة القدس وأنة يعمل بالمقرات الفرعية بشكل استثنائي، والتأكيد على عنوان مراسلات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مع مقر الرابطة في القدس من خلال البريد الالكتروني وصندوق البريد المعتمد لدى الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وتسمية الزميل محمد اللحام مندوبا عن فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، بصفته عضوا في مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين.

وتم المصادقة على تشكيل لجنة العلاقات الدولية برئاسة الزميل احمد البرهم وعضوية الزميلين منتصر ادكيدك وإبراهيم ربايعة ، ويكلف الزميل منتصر ادكيدك منسقا للعلاقة مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالتنسيق مع رئيس ونائب رئيس رابطة الصحفيين ورئيس لجنة العلاقات الدولية.

واخذ المجتمعون علما بتسلم أمين صندوق رابطة الصحفيين في المحافظات الجنوبية قيمة ثمن تذكرة سفر رئيس الرابطة الزميل حسين عليان إلى كوريا من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وقرر مجلس الإدارة اعتماد تصميم الزميل احمد البخاري لبطاقة عضوية رابطة الصحفيين ، ودعوة كافة الزملاء الإعلاميين العاملين والأعضاء في الجمعية العمومية لمراجعة الزميل بسام أبو عرة رئيس لجنة العضوية للحصول عليها.

وجرى الموافقة على اقتراح الزميل محمد اللحام تنظيم استفتاء رياضي لاختيار أفضل لاعب في الألعاب التالية كرة القدم ، كرة السلة ، كرة الطائرة ، على أن يباشر الزميل اللحام بالخطوات اللازمة لذلك.

وكلف الزميل محمود السقا بمتابعة مقترح القنصلية الاميريكية بخصوص عقد لقاء للاعلامييين الرياضيين الفلسطينيين مع احد شخصيات أو نجوم الرياضة الأميركية من خلال دائرة الفيديو كونفرنس لوضع الرياضيين الاميريكيين في معاناة الرياضيين الفلسطينيين.