الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يحل ضيفا على فلسطين في 14 المقبل

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 15:46 )
غزة- معا- رابطة الصحافيين- وافق جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية على تلبية دعوة رابطة الصحافيين الرياضية بالحضور إلى فلسطين والمشاركة في بطولتها الدولية الأولى لكرة القدم التي تنطلق 14 المقبل في ذكرى النكبة.

وكانت رابطة الصحافيين وبناءً على تعليمات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد الكرة، وجهت دعوة إلى ميرلو لحضور البطولة في فلسطين مع السيدة روزالين موريس أمين السر، ووجهت رسالة ثانية أيضاً لتأكيد اقامة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في فلسطين "رام الله" خلال الفترة القادمة، بعد توجيه الدعوة خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي عُقد مؤخراً في كوريا الجنوبية.

وقال حسين عليان، رئيس الرابطة، انه تلقى، امس، رسالة جوابية من السيد ميرلو رداً على رسالة فلسطين بتأكيد الحضور والمشاركة في بطولة فلسطين الدولية، مشيراً إلى أنه قام بالاتصال مع اللواء الرجوب الذي أكد له أن فلسطين جاهزة لاحتضان وفد الاتحاد الدولي في أي وقت وأنه أوعز بضرورة انجاز كل المعاملات الخاصة بضيوف فلسطين.

و على صعيد آخر وجه مجلس ادارة الرابطة برقية تهنئة إلى اللواء الرجوب لمناسبة تقلده وسام بلدية روما كشخصية العام الرياضية والذي يمنح لأرفع الشخصيات على مستوى العالم تقديرا لانجازاته المميزة على المستويين الوطني والعالمي والذي يعتبر وسام على صدورنا جميعا وشرف لكل الرياضيين الفلسطينيين.

وباركت الرابطة تأهل المنتخب الأولمبي للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية القادمة في لندن 2012 بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي ، وتأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات بطولة كأس التحدي، وأكدت الرابطة أن الأسرة الاعلامية بكافة منتسبيها ستقف دعماً وسنداً للمنتخبات الوطنية من اجل دعم مشروعنا الوطني والتحرري.