الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من طلبة مدرسة قراوة الثانوية للبنين يزور مديرية الثقافة في سلفيت

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 17:07 )
سلفيت -معا- زارت مجموعة من طلبة مدرسة قراوه الثانوية للبنين يرافقهم المرشد التربوي الاستاذ محمد عويد مديرية الثقافة في سلفيت حيث كان باستقبالهم نائب مدير المديرية عصام عبدالله ورئيس قسم المراكز الثقافية ابتسام القاضي .

ورحب عبدالله بالوفد مطلعا اياهم على خطة وزارة الثقافة والبرامج والانشطة التي تقوم عليها استراتيجية الوزارة من حماية التراث والموروث الثقافي وتشجيع ودعم الصناعات التقليدية، تشجيع الانتاج والابداع وخلق بيئة سياسية ممكنة للعمل الثقافي وتشجيع القراءة، مبديا استعداد طاقم المكتب لاقامة اي نشاط ثقافي اينما كان في داخل محافظة سلفيت تعزيزا للعمل الثقافي والثقافة لا توهب وانما تنتزع لمن يرغب فيها، موضحا دور الثقافة في اكساب المهارات والابداعات المختلفة .

واعرب عويد عن شكرة وامتنانه لمديرية الثقافة على حفاوة الاستقبال، معربا عن امله دوم التواصل مع كافة مؤسسات الوطن وضرورة التعاون بينها وشكر الطلبة المديرية على المعلومات المقدمة لهم عن دور وزارة الثقافة بنشر الوعي وتنمية المواهب الشبابية .

وفي الختام اصطحب عبدالله الوفد لزيارة معرض الكتاب في مديرية شرطة سلفيت، واطلعوا على محتوياته والكتب القيمة من اصدرات الوزارة وكان في استقبالهم الرائد سامر الزيتاوي مسؤول العلاقات العامة في مديرية الشرطة واطلعهم على زوايا المعرض المختلفة .