الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تنظم ورشة عمل حول مسابقة صنع في فلسطين

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 19:30 )
غزة - معا- نظم قسم العلاقات العامة بكلية العلوم والتكنولوجيا، بخان يونس، بالتعاون مع مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي ورشة عمل توضيحية حول برنامج و مسابقة صنع في فلسطين 2011 بحضور أ. شادي علي أبو عرمانة رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية , أ. محمود أبو طه رئيس قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات , و م. محمد خريم مديرمكتب مؤسسة النيزك- قطاع غزة , و جمع من طلبة قسمي علوم الحاسوب و العلوم الهندسية بالكلية .

واكد المهندس محمد خريم، أن مسابقة صنع في فلسطين في نسختها السادسة لهذا العام تأتي لتقديم اختراعات الشباب الفلسطيني و التنافس فيما بينهم لتمثيل فلسطين في المحافل العربية، منوهاً إلى أن الشريحة المستهدفة في هذه المسابقة هم طلبة الجامعات و حملة الشهادات العليا و المهنيون .

وقدم خريم نبذة عن مؤسسته والأهداف التي تسعى لتحقيقها من اجل الارتقاء بالشباب الفلسطيني .

من جانبه تحدث م. محمد شريف يوسف أحد موظفي الكلية عن تجربته من خلال مشاركته في هذه المسابقة على مدار العامين الماضيين و مدى الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي طرحته المسابقة , وأنه شارك ببرنامج قاهر الزمن وبرنامج نقل النصوص عبر أجهزة الراديو، مؤكداً أن المشاركة في هذا العام ستكون ببرنامج له علاقة بالصم والبكم .