الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل المكبر المقدسي يبدأ معسكراً مغلقاً استعداداً للاستحقاق الآسيوي

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 21:17 )
القدس - معا - ابراهيم ربايعة - افتتح مساء أمس على استاد الشهيد فيصل الحسيني المعسكر التدريبي المغلق لجبل المكبر المقدسي استعداداً لمشاركته كممثل لفلسطين في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي في مينامار الشهر المقبل، وافتتح المعسكر التدريبي بلقاء جمع إدارة الفريق بلاعبي المكبر ولاعبي التعزيز حيث رحب المشرف الرياضي اسماعيل سرور بالحضور وشرح تفاصيل المعسكر المغلق مؤكداً على أن التجمع سيستمر حتى المغادرة إلى عمان ومنها إلى مينمار في التاسع من أيار.

ومن جانبه أكد رئيس النادي كمال عبيدات على أهمية هذه المشاركة والتي تعد مهمة وطنية بامتياز يمثل من خلالها الفريق فلسطين مشيراً إلى اهتمام سيادة اللواء جبريل الرجوب بالمشاركة وتسخيره كافة الامكانات المتاحة من أجل تمثيل فلسطين بالصورة اللائقة.

أما المدير التنفيذي للفريق القعقاع بكيرات شرح تفاصيل البطولة موضحاً أن اللقاء الأول للفريق سيكون يوم الثالث عشر من أيار ومستعرضاً بعض التفاصيل الفنية التي دعا اللاعبين جميعاً للالتزام بها، وأكد الجميع على أن المشاركة في القائمة النهائية التي ستضم ثلاثة وعشرين لاعباً ستكون لمن يثبت كفاءته وجديته للحصول على هذه الفرصة .

وفي ختام اللقاء طالب كمال عبيدات لاعبي المكبر ببذل كل ما بوسعهم لتقديم أداء ومستوى رجولي في اللقاءات المتبقية من عمر الدوري واللعب بكل قوة وبطولية في لقاء الكأس القادم أمام الظاهرية.

من جانب آخر قاد المدير الفني للفريق الكابتن غسان البلعاوي تمريناً خفيفاً سبقه اجتماع باللاعبين أعرب من خلاله عن أمله بتقديم صورة إيجابية في المشاركات المحلية والآسيوية القادمة، داعياً الفريق لنسيان اللقاء السابق والتركيز على القادم مؤكداً على أن المشاركة والبقاء للأفضل ميدانياً. موضحاً أن المعسكر سيركز على الجوانب الفنية والبدنية والذهنية من خلال وجبتين تدريبتين يوميتين صباحية ومسائية.