الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فدا برفح يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 23:13 )
غزة -معا- عقد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بمحافظة رفح اجتماعا موسعا ضم كافة قيادات المحافظة وأمناء سر المحليات والقطاعات وعدد من الكوادر الحزبية النشطة بالمحافظة لمناقشة المستجدات الأخيرة على الساحة السياسية والتنظيمية .

استهل فواز النمس أمين سر فدا برفح حديثه بالتنديد بالحادثة الأخيرة المؤسفة التي أودت بحياة المتضامن الايطالي فيتوري أريغوني كما يبعث بكافة تعازيه للحكومة الايطالية وذويه، معبرا عن أسفه لمثل هذه الحادثة، ودعا الجهات المعنية بمحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة.

من ناحيته قال عصام أبو غالي مسؤول ملف العلاقات الوطنية أن هذا العام شهد عام صعبا على الأسرى خصوصا في ظل سياسات الاحتلال الأخيرة بحق الأسرى، وشدد على تفعيل قضية الأسرى على الصعيد المحلي والعربي وتدوليها على الساحة الدولية .

كما تم مناقشة الوضع التنظيمي بعد انعقاد المؤتمر الوطني الثالث للحزب وأخر المستجدات التنظيمية ومناقشة خطة العمل القادمة وتطرقت قيادة المحافظة إلى يوم الأول من أيار وهو يوم العامل الفلسطيني الذي عاني الأمرين من الاحتلال ومن الانقسام وشددت على ضرورة إنجاح هذا اليوم و تفعيل هذه القضية بشكل دائم.

وفي الختام أكد الجميع على ضرورة العمل بجد من أجل النهوض بالحزب والتكاثف والتعاون مع باقي الفصائل من أجل إنهاء حالة الانقسام التي ألحق بشعبنا الكوارث والتصدي لكل محاولات الاحتلال الرامية للنيل من صمود وإرادة شعبنا المناضل.