الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اتحاد الموظفين يفتتح بطولة الربيع لكرة القدم

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 12:23 )
غزة- معا- ضمن نشاطاته الصيفية لهذا العام افتتح نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث الدولية وبرعاية البنك الإسلامي الفلسطيني بطولة الربيع الكروية لخماسيات كرة القدم بمشاركة ثلاثة عشر فريقا يمثلون مؤسسات محلية ودولية عاملة في قطاع غزة.

وبدأ الاحتفال بدخول الفرق المشاركة أرض الملعب يسبقهم فريق الكشافة حيث رحب المشرف الرياضي محمد النفار بالحضور مؤكدا حرص اللجنة الرياضية بنادي الموظفين على أن يكون لهم اسهام بارز في مجال الرياضة مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني.

من جهته شكر أمير المسحال رئيس أندية اتحاد موظفي وكالة الغوث البنك الإسلامي الفلسطيني وإدارته على كرمهم المستمر والدائم في رعاية فعاليات المجتمع الفلسطيني المختلفة كما أكد حرص إدارة نادي الموظفين على تفعيل الأنشطة الرياضية بالنادي ليكون منبراً لموظفي الوكالة يعبر عنهم أمام المجتمع الفلسطيني، وقدم شكره للفرق والمؤسسات على مشاركتهم متمنياُ لهم التوفيق.

البنك الإسلامي الفلسطيني من جهته عبر عن دعمه ووقوفه إلى جانب النشاطات الرياضية والمجتمعية الفاعلة والمهمة، واعتبر البنك أن الهدف الحقيقي من هذه البطولة هو تنشيط الأجسام والأذهان وممارسة أخلاق التسامح بالإضافة إلى الرقي بالموظفين في كل المؤسسات وتوفير مساحة هامة لهم للترويح وتجديد النشاط، وأكد البنك على تطلعه المستمر نحو تفعيل المزيد من الخدمات المصرفية الإسلامية المعاصرة للتيسير على الجمهور وتوفير البدائل الشرعية الملائمة.

وقد اجريت المبارة الأولى بين فريق نادي اتحاد موظفين وكالة الغوث وفريق البنك الإسلامي الفلسطيني. وكان الفوز لفريق نادي وكالة الغوث بنتيجة 7-1 ، وتلاها مباريتين احداهما جمعت فريق العاملين بالجامعة الإسلامية وفريق رئاسة الوكالة انتهت بنفس نتيجة المباراة الافتتاحية 7-1، والأخرى بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر وفريق الكلية الجامعية.

هذا وقد كان 13 فريقاً قد التحقوا للمشاركة في بطولة الربيع الكروية وهم (أطباء بلا حدود – نقابة المهندسين – نادي الموظفين بوكالة الغوث- البنك الإسلامي الفلسطيني , نقابة العاملين بالجامعة الإسلامية – اتحاد العاملين برئاسة الوكالة – صحيفة الرسالة – كتلة الصحفي الفلسطيني , اللجنة الدولية للصليب الأحمر – الكلية الجامعية – UNDP - بنك فلسطين – شركة الكهرباء ).

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني كان قد قام مؤخراً بدعم عدة نشاطات لاتحاد موظفي وكالة الغوث والتي كان آخرها رعاية الأمسية الثقافية لتكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء موظفي الوكالة، بالإضافة إلى رعايته الكاملة لبطولة الربيع الكروية.