الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فهد فاخوري سعيد بالانتصار الهام أمام العميد

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 13:03 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- أعرب حارس مرمى نادي ثقافي طولكرم فهد فاخوري عن سعادته الغامرة بفوز فريقه الأخير على شباب الخليل في الأسبوع العشرين لدوري المحترفين الأمر الذي أدى لتعزيز حظوظ الفريق الكرمي في البقاء وضمانه ذلك بنسبة كبيرة جدا.

وأضاف الفاخوري : " نحمد الله على الانتصار الثمين الذي كنا نحتاجه بشدة في هذا التوقيت حيث دخل اللاعبون مباراة شباب الخليل بتركيز شديد و بهدف واحد وهو الفوز وبالفعل تحقق المطلوب بفضل الجهد الكبير الذي بذله الفريق ككل وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني قبل وأثناء المباراة.

واشاد حارس المرمى الشاب ولاعب المنتخب الوطني بدعم وتحفيز ادارة النادي الثقافي للفريق واللاعبين في هذه الفترة وتمنى ان تستمر مستقبلا.

وأشار الفاخوري ان وصول الثقافي للنقطة 21 أراح الأعصاب قليلا وأبعدنا مؤقتا عن مربع الهبوط المخيف لكننا سنعمل كل ما بوسعنا من اجل الفوز في المباراتين المقبلتين أمام واد النيص والظاهرية لتأكيد البقاء من جهة والاستقرار في مركز جيد في وسط اللائحة معتبرا أن ذلك اقل ما يمكن تحقيقه في هذا الموسم الصعب .

وعن أداءه الممتاز في المباريات الماضية وتألقه باعتباره من العناصر المؤثرة في فريق العنابي ، قال فهد فاخوري " أنا راض عن مستواي تماما في المباريات الأخيرة والتي لم يهزم خلالها الفريق في آخر خمس مباريات والعب برغبة كبيرة وبتركيز شديد من اجل مساعدة فريقي وبالتعاون مع جميع زملائي ".

وعن الحفاظ على الشباك نظيفة أمام شباب الخليل علق الفاخوري قائلا : انه توفيق من الله حيث لعبت بشكل جيد وأخرجت هدفين محققين على الأقل من تسديدة المحتسب وراسية شتريت وتحقق ذلك بمساعدة زملائي خاصة في خط الدفاع وبفضل توجيهات مدربي مأمون دبدوب والجهاز الفني ككل ففي الوقت الحالي اشعر بالراحة التامة وألعب بدافعية وتركيز شديد نظرا لحاجة فريقنا لكل نقطة.

وحول قيادته للثقافي لأول مرة أوضح فاخوري أنه شعر بفخر كبير كونه ارتدى شارة القيادة لاول مرة وهذا راجع لغياب الكابتن أسامة ابو عليا للاصابة حيث طلبت من زميلي محمد ابو كشك شارة القيادة باعتباره القائد الثالث لغياب اللاعب نضال عالية أيضا فوافق.

واختتم فهد فاخوري حديث الخاص قائلا :- أنه يتمنى أن ينهي الثقافي الموسم في مرتبة جيدة تليق باسمه وسمعته معتبرا أن هذا الموسم للنسيان لجمهور العنابي لكن القادم أفضل خاصة وأن معدل أعمار الفريق يعتبر الأصغر بين فرق الدوري وهذا يبشر بموسم مقبل مغاير تماما .