الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحديد الرابع من حزيران موعدا لاجراء انتخابات اتحاد مراكز الشباب

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 16:05 )
رام الله- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة العامة لاتحاد مراكز الشباب في المحافظات الشمالية اجتماعا لها في مقر الاتحاد في مخيم قلنديا وذلك من اجل بحث تصويب أوضاع إتحاد مراكز الشباب.

وجرى الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد جمال ألشاتي وممثلي خمسة عشر مركزا شبابيا وهي: مركز شباب بلاطة ومركز شباب مخيم جنين ومركز شباب الفارعة ومركز شباب عسكر ومركز شباب مخيم رقم واحد ومركز شباب نورشمس ومركز شباب مخيم طولكرم ومركز شباب الجلزون ومركز شباب عقبة جبر ومركز شباب عين السلطان ومركز شباب العروب ومركز شباب عد ومركز شباب شعفاط ومركز شباب عد عايدة ومركز الدهيشة ومركز شباب قلنديا وتغيب كل من ممثلي مركز شباب الامعري ومركز شباب الفوار.

وقد أفتتح الجلسة التي دعت إليها الهيئة العامة لاتحاد مراكز الشباب يوسف حرب رئيس لجنة التحضير في الهيئة العامة مرحبا بحضور رئيس الاتحاد جمال ألشاتي وأمين السر وجيه عطا الله.

وقدم شرحا عن أهداف الاجتماع بصفته الاجتماع الثاني بعد اجتماع الشمال الذي عقد في بلاطة في بداية شهر آذار الفائت لغرض بحث آلية تصويب الوضع القانوني لاتحاد مراكز الشباب.

وقد طالب جمال ألشاتي بوضع برنامج جدول أعمال للاجتماع، غير أن الهيئة العامة طالبت بأن يكون الاجتماع مفتوحا ويقتصر البحث فيه على ضرورة إجراء انتخابات جديدة للاتحاد، وعدم الخروج من هذا الاجتماع إلا بقرار ملزم يحدد تاريخ لهذه الانتخابات.

وقال يوسف حرب انه وبعد المداخلات والمداولات قرر المجتمعون أن تكون الساعة الحادية عشر من يوم السبت الموافق الرابع من حزيران القادم موعدا لإجراء انتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد بعد الاستماع للتقريرين الإداري والمالي وإقرارهما.

وأضاف حرب ان الهيئة الحالة للاتحاد ستكون لجنة تحضيرية لهذه الانتخابات، والتي سيشارك فيها مثل عن كل مركز شباب من مراكز الشباب في الضفة الغربية.

وقال إن الهيئة الإدارية الجديدة ستكون 7 أعضاء ومنهم الرئيس بحيث يكون المجلس ممثلا بمعقدين لمراكز مخيمات شمال الضفة ومثلهم لمراكز مخيمات الوسط والجنوب.