الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة النقل والمواصلات تكرم شرطة المرور في جنين

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 14:48 )
جنين- معا- كرمت وزارة النقل والمواصلات ضباط وافراد شرطة المرور في محافظة جنين خلال احتفال في قاعة المحافظة بحضور واسع من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.

وشارك في حفل التكريم وفد من وزارة النقل والمواصلات ضم ياسر الخطيب مدير عام سلطة التراخيص وأسامة أبو جمعة مدير عام العلاقات العامة والاعلام وميشيل قواس مستشار الوزير وموسى رحال نائب مدير عام سلطة التراخيص وعلي زكارنه مدير مديرية المواصلات في جنين، كما وشارك في الحفل نائب محافظ جنين عبدالله بركات وقائد المنطقة العميد راضي عصيده ومدراء الاجهزة الامنية بالمحافظة.

والقى ياسر الخطيب خلال الحفل كلمة اشاد فيها بدور شرطة المرور من تنظيم حركة السير والرقابة عليها وحفظ النظام وما يتكبده افراد الشرطة من معاناة خلال عملهم مؤكدا على العلاقة التكاملية بين وزارة النقل والمواصلات وشرطة المرور من اجل تحسين الوضع المروري في البلاد والحد من حوادث المرور.

واستعرض الخطيب في كلمته اهم انجازات وزارة النقل والمواصلات في خطة تطوير الخدمات للمواطنين لافتاً الى ان الانتقال من العمل المركزي الى العمل اللامركزي بانشاء مديريات السير في المحافظات وتوسيع صلاحياتها لكي تكون قادرة على تقديم كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين دون الحاجة للانتقال الى رام الله لانجاز المعاملات ، مؤكدا ان هذا الانجاز الكبير كان اباً لعدد كبير من الانجازات التي ادت الى تسهيل وتسريع الخدمات للمواطنين ، مشددا على عزم الوزارة الاستمرار في تنفيذ هذا البرنامج في جميع المحافظات.

وقال ياسر الخطيب مدير عام سلطة التراخيص في وزارة النقل والمواصلات ان الوزارة تعمل دائما من خلال مديرياتها في المحافظات بالتعاون مع المؤسسات الوطنية والمحلية والنقابية ضمن حالة تفاعلية وتكاملية تهدف الى تحقيق نسيج متناغم يكفل تقديم خدمات افضل واسرع للمواطنين ولذلك عملت الوزارة دائما بالتنسيق الدائم والحثيث مع السادة المحافظين وطواقم العمل في المحافظات، وكذلك المجالس البلدية والقروية ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات بالذات الممثلة لقطاعات النقل والمواصلات.

واضاف الخطيب "اننا جميعا شركاء في نسيج العمل من اجل خدمة الوطن والمواطنين واننا اذ نسعى اليوم لتكريم احد اهم شركائنا وهم شرطة المرور ضباط وافراد فاننا نؤكد على تكريس وتجسيد هذه الشراكة التي يجب ان تصب دائما وابدا في خدمة المواطنين".

كما القى نائب محافظ جنين عبدالله بركات كلمة رحب فيها بالمشاركين ومتقدما بالشكر لوزارة النقل والمواصلات على هذه اللفتة التي كانت فعلا لمن يستحقها مقدرا ما يعانيه ضباط وافراد شرطة المرور من معاناة من اجل قيامهم بمهامهم.

وفي نهاية الحفل تم تسليم ضباط وافراد شرطة المرور في جنين دروع تكريمية تقديراً لهم لما يبذلوه من جهد في سبيل تنظيم حركة المرور والحفاظ على حياة الافراد والحد من حوادث المرور.