الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الدرجة الأولى :الصداقة ينفرد بالصدارة بعد تغلبه على خدمات البريج

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 19:47 )
رام الله - معا - عبد المعطي أبو غرقود - على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى كان لقاء الصدارة و الزعامة بين خدمات البريج و نادي الصداقة حيث يعتبر الفريقان من أفضل فرق الدرجة الأولى فالصداقة في المركز الأول و البريج في المركز الثاني .

و بعد مباراة متوسطة المستوى غلب عليها طابع الدفاع و تأمين المنطقة الخلفية و عدم وجود فرص حقيقية على المرمرين استطاع لاعبي الصداقة من حسم النتيجة بهدف يتيم ليرتفع رصيد نادي الصداقة إلى النقطة 35 و يبقى البريج عند النقطة 27 .

جاء اللقاء اقل من المتوسط منذ الدقيقة الأولى و حاول كل فريق إغلاق منطقة الدفاع جيدا و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة فخدمات البريج اعتمد على انطلاقات محمد النجار و حازم قفه في حين اعتمد الصداقة على أبو رياله و الدعم من خط الوسط ليضيع كل من وائل أبو دحروج و محمد النجار فرصتين و في الربع ساعة الأخيرة يقود اللاعب هاني أبو رياله هجمة منظمة ليسدد كرة قوية يحرز منها الهدف الأول للصداقة ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الصداقة (1/صفر) .

و في الشوط الثاني استمر ضغط البريج على مرمى الصداقة لمحاولة التعديل و لكن الدفاع بقيادة سامي سالم منع هذه الهجمات الخطرة و حاول لاعبي الصداقة من التراجع للخلف للحفاظ على الهدف القاتل مع أفضلية لخدمات البريج و لكن بدون خطورة .

لم يستطيع علاء إسماعيل و كتيبته من تعديل النتيجة ليطلق أبو عرمانه نهاية المباراة بفوز للصداقة على خدمات البريج بهدف يتيم .

حكم اللقاء : ناجي أبو عرمانه و إياد أبو أعبيد ومحمود الصواف و محمود الجيش رابعا .