الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة حول صفاء النفس ونقاء السريرة لدفاع مدني طولكرم

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 20:25 )
طولكرم- معا- ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني ومديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم نفذت الهيئة اليوم الثلاثاء، محاضرة دينية لكادر الدفاع المدني في المديرية حول "صفاء النفس ونقاء السريرة" .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني وصل "معا"، أن المحاضرة تناولت الحديث حول صفاء النفس لا يتحقق إلا بالرضا بما يعمل الإنسان ونقاء السريرة لا يتحقق إلا أن يوافق ما في داخل النفس خارجها أي أن يتوافق السر مع العلن كما أن صفاء النفس يقودها للترفع عن السخافات والاهتمام بالأمور العظام وكبير الاهتمامات وأضاف أن العقيدة الصادقة تبعث على الصفاء والنقاء في النفوس وان النفوس الراضية هي النفوس المطمئنة إلى ما ستؤول إليه من مصير.

وأضاف قائلا أننا في فلسطين نحرص على أن نكون من أصحاب النفوس الصافية والسرائر النقية بان نحقق محبة تسود فيما بيننا وتحكمها فلا يليق بنا الا ان نكون هكذا تجمعنا المحبة المتبادلة بين الجميع.

في نهاية اللقاء شكر مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم الرائد عماد أبو ذياب هيئة التوجيه السياسي والوطني على دورها في إثراء ثقافة قوى الأمن من خلال برنامج المحاضرات الدينية والثقافية والوطنية والتعبوية المعد من قبل الدفاع المدني وهيئة التوجيه لتعزيز الوعي الوطني والديني.