الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة عيد الفصح: مسؤولون يقدمون التهاني للطوائف المسيحية في الزبابدة

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 22:53 )
جنين- معا- قدم محافظ طوباس مروان طوباسي وقائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة وقادة الاجهزة الامنية في محافظتي جنين وطوباس ومفتي جنين التهاني لابناء الطوائف المسيحية المحتفلين بعيد الفصح المجيد في بلدة الزبابدة.

وكان في استقبلهم رئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر اسعيد والاب طعمة داود راعي الكنيسة الارثوذكسية في الزبابدة وطوباس واعضاء المجلس البلدي وعدد من اهالي البلدة.

ورحب فكتور خضر اسعيد رئيس بلدية الزبابدة بالحضور شاكرا لهم زيارتهم ومشاركتهم اهالي البلدة في مناسباتهم المختلفة محملهم تحياته واهالي الزبابدة الى القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس.

بدوره قدم محافظ طوباس التهاني باسمه وباسم قادة الاجهزة الامنية في المحافظة الى ابناء الزبابدة المحتفلين بعيد الفصح المجيد، متمنيا ان يعود العيد القادم، وقد تحققت اماني شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية.

من جانبه فقد نقل العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين تهاني عطوفة محافظ جنين قدورة موسى لاهالي البلدة، مؤكدا على عمق العلاقة بين ابناء الشعب الواحد ومتمنيا ان نحتفل في العيد القادم في القدس.

في سياق متصل اكد سماحة مفتي جنين على العلاقة الاخوية الصادقة بين ابناء الشعب الواحد ومقدما التهاني والتبريكات للمحتفلين بعيد الفصح المجيد.

وشكر سامي جريس ابراهيم محافظ طوباس وكافة الضيوف على زيارتهم مثمنا عاليا باسم اهالي البلدة هذه اللفتة الكريمة من قبلهم بمشاركة ابناء الزبابدة الاحتفال بعيد الفصح المجيد.