الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل قدامى طولكرم ونظرائهم اسكاكا

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 11:41 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عادل لاعبو قدامى ختيارية طولكرم نظرائهم نجوم قدامى إسكاكا الذين طعموا فريقهم بلاعبين صغار كتعزيز في اللقاء الذي جمعهم على ملعب إسكاكا في لقاء حبي وتدريبي ضمن اللقاءات التواصلية لقدامى الكرميين بقيادة المدير الفني واللاعب الكبير عارف عوفة.

وسجل اللاعب علاء الأشقر من قدامى إسكاكا فاتح اللقاء بهدف هز شباك الحارس محمد القطاوي في زمن الشوط الأول وحاول هجوم قدامى الكرميين التقدم بقيادة جمال حدايدة وسيف سالم والوتد ومنصور حدايدة وعارف عوفة فيما حصنت الدفاعات الكرمية وكثف من صد هجمات إسكاكا بقيادة الحصن المتين درويش البري القشاش الكبير وإبراهيم عنبر وإنتهى الشوط الأول إسكاكياً بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو قدامى الكرميين وشددوا زحفهم نحو شباك قدامى إسكاكا وسط فرص مهدورة بالجملة ولكن هذه الهجمات الكرمية جعلت من الغزال الأسمر جمال حدايدة ينهض برفقة زملائه من التقدم نحو القمة وهز الشباك بلا رحمة بهدف صاروخي حديدي عادل من خلاله النتيجة بهدف لهدف , وبرغم التبادل بين الفريقين في الصد والرد في زمن الشوط الثاني فقد أبى الفريقين الا الحفاظ على الشباك نظيفة والخروج بتعادل عادل .
حكم اللقاء – أكرم أبو بلال .

وأفاد معتصم صباريني منسق قدامى طولكرم بأن هذا اللقاء يأتي تحضيرا للقاء المرتقب يوم الجمعة القادم من أجل إحياء النكبة 63 على ملعب الشهيد جمال غانم وسط تحضيرات كبيرة للقدامى الكرميين.

وقد برز في اللقاء درويش البري وجمال حدايدة وسيف سالم ومنصور حدايدة وإبراهيم العنبر , وشكر قدامى طولكرم قدامى إسكاكا على حسن الضيافة في هذا اللقاء .