الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يكرّم أبطال فلسطين في رياضة الووشو كونغ فو

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 12:18 )
رام الله- معا- محمد الشريف- أقام مركز شباب الامعري يوم أول أمس الاثنين حفلا تكريميا على شرف أبطال فلسطين المشاركين في البطولة العربية الخامسة للأندية التي أقيمت مؤخرا في عمان، حيث حققوا نتائج مميزة بالحصول على ذهبية وفضيتين و3 برونزيات.

أقيم الحفل في مركز شباب الأمعري بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لرياضة الووشو كونغ فو، وأعضاء الهيئة الإدارية لمركز شباب الامعري، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة وشخصيات رياضية أخرى.

افتتح جهاد طمليه رئيس مركز شباب الامعري الحفل بكلمة ترحيبية، ثم أشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعبون الفلسطينيون بتفوقهم على أبطال العرب بالرغم من قلة الإمكانيات والعقبات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية، وأثنى طمليه على الاتحاد الفلسطيني للعبة والأندية المشاركة في البطولة ودورهم الكبير في تطوير هذه الرياضة ورفع اسم فلسطين في المحافل العربية والإقليمية، مبديا فخره الشديد بالأبطال، وإعجابه بالمشاركة الفاعلة في هذه البطولة والتي تخللت مشاركة مشرفة ولأول مرة لحكام من فلسطين من بينهم حكم نسائي، وأعلن طمليه بمناسبة مرور يوم الاسير الفلسطيني عن إهداء هذا الانجاز الكبير للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

|127432|

وقدّم رئيس الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو حسين الخطيب ، شكره لمركز شباب الأمعري على هذه اللفتة الجميلة وطالب جميع الأندية الفلسطينية إعطاء جزء من الاهتمام للرياضات الأخرى خاصة الفردية، لوجود طاقات بشرية ومواهب تحتاج للاهتمام والصقل والرعاية.

وتم فتح المجال لطرح الاستفسارات والاقتراحات، ووعد طمليه بنقل اقتراحات الحضور للواء جبريل رجوب رئيس اللجنة الاولمبية لنقلها لحيز التنفيذ.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأبطال الذين حققوا انجازا مميزا لفلسطين، والحكام المشاركين وكل من ساهم برفع اسم فلسطين وتشريفها عربيا.

يُذكر أن لاعبة مركز شباب الامعري ولاء حروب حصلت على ذهبية وزن 56 كغم ولاعب الامعري زاهر عودة على برونزية وزن 56 رجال، ولاعب شرفات عنتر الجعبري على فضية وزن 85 كغم بعد نزال على اللقب مع بطل العالم محمود أبو رميس من الأردن، ولاعب نادي الشرطة جهاد عدوان على فضية وزن 75 كغم ولاعب صقور طمون احمد خلف بني عودة على برونزية وزن 80 كغم ولاعب فايتنغ زون طه عويضات على فضية أساليب - أسلوب الرمح، وبرونزية وزن 75 لعبد الحي عيدة نادي القدس.

كما شاركت فلسطين بطاقم حكام كامل في البطولة العربية وهم الحكم العربي الفلسطيني حربي بني عودة رئيس لجنة حكام فلسطين والحكم توفيق غانم والحكم محمد فواقة والحكم أيوب دغيش ولأول مرة الحكم النسائي أحلام السكافي.