الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بكلية الدراسات الإسلامية تكرم الطلبة

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 16:12 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الإسلامية بكلية الدراسات الإسلامية شمال غزة اليوم الاربعاء الطلاب المتفوقين في الكلية, وذلك خلال احتفال نظمته الكتلة داخل الكلية وحمل عنوان "للأسرى وفاء" بحضور الأستاذ مصطفى القانوع مستشار رئيس الوزراء المقال وأ. هاني مقبل نائب رئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين وعدد من قادة الكتلة الإسلامية والهيئة التدريسية وطلاب الكلية.

وفى كلمة لمصطفى القانوع مستشار رئيس الوزراء لشئون الأسرى خلال الاحتفال أكد على أن قضية الأسرى على سلم أولويات الملفات الوطنية, موضحا أن الحكومة الفلسطينية بغزة مهتمة بهذا الملف الوطني بشكل كبير من خلال وقوفها إلى جانب عائلاتهم ودعم صمودهم.

من جانبه هنأ الأستاذ هاني مقبل نائب رئيس الكتلة الاسلامية الطلاب المتفوقين الذين تميزوا في مجال الدراسة , معربا عن دعم الكتلة ومواصلتها لتقديم جميع الخدمات والحملات للطلاب على اختلاف توجهاتهم "

وأضاف :"إن الكتلة الإسلامية هي رائدة العمل الطلابي في فلسطين, ومازالت تحتضن كل الطلاب, وحريصة كل الحرص على الارتقاء بهم وتقدمهم في جميع المجالات".

وفي قضية الأسرى قال مقبل :" إن قضية الأسرى هي هم وطني يلازمنا إلى حين كسر القيود عن أبطالنا الذين صنعوا التاريخ, داعيا المقاومة الفلسطينية إلى التشدد في شروطها في صفقات التبادل من أجل شمل جميع الأسرى وتبييض السجون"، مؤكدا على أنه لا خيار لتحرير الأسرى إلا بالمقاومة, وخطف المزيد من الجنود.

وفي كلمة مسئول الكتلة الإسلامية بالكلية حمدي السلطان بين أن هذا الاحتفال يأتي ضمن أنشطة الكتلة الإسلامية المتواصلة, وأن تكريم الطلاب المتفوقين يأتي من باب التشجيع لطلبة العلم بمواصلة تميزهم ليخدموا شعبنا وأمتنا.