الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يلتقي بوفد من جمعية حماية المستهلك

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 16:21 )
قلقيلية- معا- التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية اليوم بوفد من جمعية حماية المستهلك في المحافظة لمناقشة أمور تتعلق بالية عمل الجمعية في المحافظة وتفعيل دورها، وحضر اللقاء محمد داود رئيس الجمعية وأعضائها.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحضور وأشاد بالجهود التي تقوم بها جمعية حماية المستهلك لحماية المواطن وتعريفه بحقوقه ومراقبة المنتج، مؤكدا على ضرورة أن يكون هنالك تنسيق وتكامل في عمل الجمعية مع المؤسسات التي تعنى بالمستهلك وجودة المنتج مثل الغرفة التجارية ولجنة السلامة العامة في المحافظة ،متمنيا أن تكون الجمعية رديفا للجانب الرسمي وشركاء معه في الحماية والرقابة على المنتج والذي يصب في مصلحة المواطن.

ومن جانبهم شكر أعضاء الجمعية المحافظ على حسن الاستقبال مما قدمه من رؤى تساهم في تفعيل دور الجمعية، والتي هي بمثابة البوصلة تنير لهم الطريق وتحدد ملامح العمل الايجابي الذي يصب في مصلحة المواطن ، واستعرضوا خطة عمل الجمعية في المستقبل من توعية تبدأ بدورات في المدارس والعمل على معرض للصناعات الوطنية ، والعمل على حماية المنتج الوطني.

وناقش المحافظ وأعضاء الجمعية الدور الهام لها في ظل الظروف الحالية، كما ناقشوا آليات التواصل بين الجمعية والمؤسسات الأخرى لتوسيع قاعدتها.