الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرات هادفة لـ السدودي وأبو عرمانة وسلامة في دورة المدربين

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 18:37 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - تتواصل دورة المدربين المتقدمة للعبة كرة القدم بنجاح منقطع النظير من قبل اللجنة المنظمة المشرفة على البطولة نادي المجمع الإسلامي واللجنة الرياضية المركزية في منطقة جنوب غزة .

فقد شهدت المحاضرات الأخيرة تميز وإبداع من قبل المحاضرين فـ شادي أبو عرمانة المحاضر في الكلية الجامعية ومدرب شباب رفح متصدر الدوري الممتاز حالياً تألق في تقديم خبراته مع السابقة في مجال التدريب عبر شرح الإعداد الخططي بنظام أكاديمي متميز من حيث مكونات الأداء الخططي وطرق التدريب على المهارات الأساسية .

وتناول الكابتن نعيم سلامة المدير الفني للمنتخبات الوطنية سابقاً ونادي الصداقة حالياً في محاضرته الرائعة التي جاء عنوانها "مجموعة كرة القدم الثلاثية" بالإضافة لتقديم تجربته التدريبية ومواكبته تطورات عالم التدريب بشكل الكتروني ومحاولة الإبداع في التدريب وقام سلامة بتطبيق محاضرته على ملاعب المجمع الإسلامي .

كانت المحاضرات السابقة شهدت إسهاب من قبل المحاضرين وهم الأستاذ عثمان العمصي حول الإعداد النفسي للمدرب والأستاذ حسام النجار وإعداد وحدة تدريبية وتامر العبسي محاضرة حول أحمال التدريب واللياقة البدنية .

ويحل ضيفاً على محاضرة اليوم الأربعاء الأستاذ عبد الرؤوف السدودي المحاضر العربي والآسيوي في مجال التحكيم وعلاقة الحكم بالجهاز الفني واللاعبين وتطبيق عملي في ملاعب المجمع الإسلامي .

وستشهد محاضرة يوم الجمعة المقبل على ملاعب نادي الشمس المعشبة تدريب عملي لكافة المدربين في الدورة المتقدمة من قبل الأستاذ شادي أبو عرمانة حيث سيكون التطبيق على الملعب للاستفادة من ارض الميدان .