الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اتحاد بيت لقيا ينظم مهرجانا بمناسبة الصعود للمحترفين

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 01:01 )
رام الله - معا - فراس عاصي - نظم نادي اتحاد بيت لقيا مهرجانا حاشدا برعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام بمناسبة صعود الفريق الرياضي الى مصاف المحترفين (ب) وذلك بحضور محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام واللواء جمعة حسن حمدالله وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية رمزي رباح والعديد من مدراء المؤسسات والهيئات المحلية في البلدة والمحافظة ووجهاء البلدة والمناطق المجاورة وممثلي اتحاد كرة القدم الفلسطيني وبعض ممثلي الأندية الرياضية في المحافظة.

وتولى عرافة الحفل الاستاذ ابراهيم عاصي الذي بدوره رحب في الحضور وأثنى على الجهود الكبيرة التي يقوم بها النادي في كافة المجالات من نشاط وعمل دؤوب.

وشمل الحفل الذي استهل باّيات من الذكر الحكيم ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني كلمات قدمها رئيس نادي اتحاد بيت لقيا الاستاذ عدنان عاصي الذي رحب في الحضور وقدم الشكر لجميع الداعمين للنادي والذين بعنائهم وجهدهم ساندوا الفريق للوصول لمصاف المحترفين وشمل حديثه نبذة عن نادي اتحاد بيت لقيا وشكر الرؤساء الذين تعاقبوا على قيادة هذا النادي العريق.

وعن ما واجهه في مشواره في الدوري الممتاز وشكر اللاعبين وعلى رأسهم قائد الفريق فايز عاصي ( ونعم القائد) ، وتحدث عن احتياجات النادي في المرحلة المقبلة المادية والمعنوية كي يبقى النادي في القمة. وكلمة محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام حيث باركت للنادي وثمنت جهود الهيئة الادارية واللاعبين والداعمين للوصول الى هذا المصاف وتمنت أن يصل النادي بجهود القائمين الى أعلى الدرجات.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية لدّبكة الشعبية أدتها فرقة نادي اتحاد بيت لقيا وفرقة مدارس دار المعرفة وفرقة كشافة مدرسة بيت لقيا الثانوية للبنين .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم اللاعبين والمؤسسات المحلية في البلدة والمحافظة .