الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التربية الطبية الدولية تنظم حفل عشائها السنوي الثاني

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 20:53 )
نابلس- معا- نظمت جمعية التربية الطبية الدولية -Pal IMET2000 أمس حفل عشائها السنوي الثاني، تحت عنوان : IMET2000-Pal “ عمل متواصل وعطاء بلا حدود. وذلك برعاية بنك فلسطين، وبحضور حوالي 60 ضيفا من أطباء، وممرضين ومسؤولين في القطاع الصحي واصدقاء المؤسسة، في فندق البيست ايسترن في رام الله.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني، ثم القى البروفيسور كولن غرين الرئيس التنفيذي للمؤسسة، كلمة خلال الحفل أكد فيها على اهداف المؤسسة، التى تسعى لتطوير القطاع الصحي وتوفير مصادر التعليم المستمر للكوادر الطبية الفلسطينية، وتبادل الخبرات مع الخارج.

اما الدكتور مالك زبن مدير التعليم الطبي في المؤسسة، فقد تحدث عن تطور انشطة المؤسسة، كما ونوعا، بارسال عدد من الجراحين إلى المانيا للتدريب على الجراحة بالمنظار، إلى استضافة ما يزيد عن العشرين كادرا طبيا وصحيا في مختلف التخصصات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث شاركوا في العديد من الورشات التعليمية والتدريبية، ما انعكس بشكل رائع على مستوى التعليم الطبي في فلسطين.

كما ناشد كافة المهتمين في قطاع التعليم الطبي والصحي للعمل معا على توظيف الإمكانات المتاحة من أجل تنظيم مسيرة التعليم الطبي والصحي في فلسطين حتى يصبح لدينا نظام تعليم طبي وصحي لساعات معتمدة يتم منحها لمن يسعى من أجل تطوير معرفته.

كما تم خلال الحفل تكريم المؤسسات والشركات الداعمة للمؤسسة وهم: بنك فلسطين، شركة دار الشفاء للادوية، شركة التوريدات الطبية والممثلية الاسترالية في رام الله ،وذلك بتقديم دروع شكر لهم، وتخلل العشاء فقرة فنية للنادي الاروثوذكسي.