الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع بين بلدية دورا ومدير عام الحاسوب في وزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 11:00 )
الخليل- معا- تم عقد إجتماع بين بلدية دورا ومدير عام الحاسوب في وزارة النقل والمواصلات م. ماجد عواد ومدير مديرية السير في دورا محمد جبرين، ومدير دائرة التراخيص بالمديرية عادل عبيد الله، ومدير دائرة الفاحصين ابراهيم المناصرة، ومدير دائرة الارشيف جهاد ابو عواد، ومن بلدية دورا المهندس نضال أبو دنهش مدير دينمو ميتر بلدية دورا ومهندس الكمبيوتر فيصل قطيط.

وتم خلال الإجتماع الإتفاق على تزويد الدينموميتر ببرنامج الحاسوب الخاص بالدينموميترات من الوزارة وربطه مع شبكة الوزارة.

وتم خلال الإجتماع مناقشة تفاصيل البرنامج بحيث تتلائم مع متطلبات العمل لدى دينموميتر البلدية، وإضافة ما يحتاجه من تعديلات، كما تم تزويد البلدية بالتجهيزات اللازمة لتنزيل البرنامج.

وسيساعد هذا التحديث والربط على رفع مستوى الخدمة المقدمة في الدينموميتر وتطويرها بالإضافة إلى زيادة مستوى التعاون والتنسيق بين مديرية السير والدينموميتر.

كما قام الأستاذ محمد جبرين مدير النقل والمواصلات/ دورا والمهندس ماجد عواد مدير عام الحاسوب بإفتتاح مختبر الحاسوب الخاص بالامتحانات النظرية بعد تجهيزه، وذلك بحضور رئيس نقابة السواقين راسم التلاحمة وأعضاء النقابة وأصحاب مدارس السياقة ومدربي السياقة في جنوب الخليل.

وعبر مدير مديرية النقل والمواصلات بأنه تم تجهيز المختبر بالكامل وذلك من أجل تقديم الامتحانات النظرية على الحاسوب، وهذا ما يسهل في عمل الفاحصين في المديرية، ويوفر الجهد والوقت المطلوب، وهذا كان من خلال التنسيق المسبق والمستمر ما بين المديرية والإدارة العامة للحاسوب.

وبعد ذلك تم عقد اجتماع مع نقابة السواقين في المديرية بحضور المهندس ماجد عواد مدير عام الحاسوب، وتم إطلاعهم على مختبر الحاسوب الخاص بالامتحانات النظرية، وتجريب البرنامج أمامهم وتم عمل فحص للمدربين الذين حضروا الاجتماع، وجميعهم رحبوا بالنظام الالكتروني للامتحانات النظرية، وكانت هناك رؤية لمواكبة التحديث والتطوير دائما للأفضل.