الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية نابلس تسدل الستار على مسابقاتها الرياضية والثقافية

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 11:48 )
نابلس- معا- مهند السدة- تحت شعار " مئويتنا رمز وحدتنا " أسدلت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس الستار على مسابقاتها الثقافية والرياضية بتكريم المشتركين والفائزين خلال احتفالها في المعهد الكوري في جامعة النجاح الوطنية .

بدأ الاحتفال بآيات عطرة من القران الكريم رتلها القائد مهند السدة، وقف الحضور على أنغام السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء مع قراءة الفاتحة ، ورحب رئيس المفوضية أيمن مظهر بالحضور الكريم ، وشكر جامعة النجاح الوطنية ممثلة بالدكتور رامي الحمد لله على جهوده الطيبة وشكر عميد شؤون الطلبة الأستاذ موسى أبو دية ومنسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن لما قدموه من تسهيلات لإنجاح المسابقات المقامة على أرض جامعة النجاح الوطنية .

وأكد مفوض مفوضية نابلس القائد شوكت لبادة على أهمية هذه الأنشطة في تطوير الحركة الكشفية لما يعود عليها من أثر في خدمة وتنمية الشباب والمجتمع ، وشكر المفوضية على جهودها المتميزة في الرقي بالمجموعات الكشفية العاملة فيها .

وألقى شاعر عشيرة جولة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية القائد أحمد السدة قصيدته بعنوان " كشاف فلسطين " ، وقدم كل من القائدين جريس وإيليا زرافيلي من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي معزوفة موسيقية على الدرم والقربة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم القادة (مفوض مفوضية نابلس شوكة لبادة ، رئيس لجنة قدامى الكشافين فتحي الدلال ، مفوضة مفوضية نابلس ورئيسة الجنة الإرشادية في فلسطين عبير عسقلان وأمينة سر المفوضية جهاد جاموس ) على جهودهم المستمرة في خدمة الحركة الكشفية في محافظة نابلس .

وكرمت المفوضية المجموعات الكشفية المشتركة في المسابقات والفائزة منها وحضر الاحتفال كل من القادة ( أيمن مظهر ، جبرا زرافيلي ، شوكت لبادة ، فتحي الدلال ، جمال سبيتان ، مهند السدة ، جهاد جاموس ، عبير عسقلان ، وسهى خوري ، وعدد من قادة المجموعات مع مجموعاتهم الكشفية الممثلة في: مجموعات كشافة ومرشدات العربي المسيحي ، عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ، مجموعة كشافة البيدر ، مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس ومجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني ) ، مع العلم أن القائدة عرين عسقلان هي من قدم الاحتفال .