الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة عيد العمال- نقابة الموظفين في سلطة المياه تكرم كافة موظفيها

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 16:12 )
رام الله- معا- كرمت نقابة الموظفين في سلطة المياه اليوم الخميس، كافة الموظفين والعاملين فيها بمناسبة عيد العمال الذي يصادف في الأول من أيار من كل عام.

وتم التكريم بحضور رئيس سلطة المياه الفلسطينية د. شداد العتيلي ورئيس نقابة الموظفين في سلطة المياه وليد أبو محسن وعدد من أعضاء نقابة الموظفين العموميين وعاطف العتيلي من شركة الاتصالات الفلسطينية الداعمة لحف التكريم والذي قدمت فيه أجهزة هاتف لاسلكي لكافة العاملين في المؤسسة.

وهنئ د.العتيلي موظفيه بهذه المناسبة مثمنا لهم جهودهم المتواصلة في خدمة الموطن ومباركا لهم ولكافة الشعب الفلسطيني بالمصالحة الفلسطينية التي تخدم مصالح الشعب الفلسطيني بكل مستوياته، ومؤكدا على حق الموظف في الحصول على حقوقه.

من جانبه أكد عاطف العتيلي على أن العامل الفلسطيني جزء من صناعة الواقع ونحن في شركة الاتصالات نثمن الدور لطواقم سلطة المياه العاملة في كافة المناطق من اجل تأمين كميات مياه مناسبة للمواطنين.

وفي ختام الحفل شكر وليد أبو محسن شركة الاتصالات على دعمها اللامتناهي للمؤسسات الفلسطينية عامة وسلطة المياه خاصة، مطلعا الحضور على المطالب التي تقدمت بها النقابة لمجلس الوزراء والتي تتضمن مجموعة من حقوق الموظفين العاملين في الوظيفة الحكومية.