الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" سبورت لاند أكاديمي " تكرم الإعلامي حرب

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 18:43 )
غزة - معا - كرمت " سبورت لاند أكاديمي " لتدريب قطاع الناشئين, الإعلامي الرياضي حسام الدين حرب بعد حصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وإعلانه عضواً في المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاء تكريم " سبورت لاند أكاديمي " خلال زيارة أجراها أعضاء الأكاديمية إلى منزل الإعلامي حرب, بحضور سليم المصدر مدير سبورت لاند أكاديمي وإياد سيسالم أمين السر ومحمد الرواغ أمين الصندوق إضافة إلى مهند دلول مسئول العلاقات العامة والإعلام في الأكاديمية.

وقال المصدر أن الإعلامي حسام حرب يعد مثالاً نموذجياً للشباب الفلسطيني الطموح, مؤكداً أن ما قدمه حرب من انجازات خلال المرحلة المقبلة يؤكد امتلاك فلسطين لمواهب شبابية تستحق التقدير.

من ناحيته قدم سيسالم شرحاً مفصلاً حول " سبورت لاند أكاديمي " وطموحاتها في تدريب قطاع الناشئين عبر مختلف الألعاب الرياضية, مشيراً إلى أن العمل جاري على قدم وساق لافتتاح الأكاديمية مطلع يونيو المقبل.

أما حسام الدين حرب فأعرب بدوره عن اعتزازه الشديد بهذه الزيارة, مبدياً ثقته التامة في نجاح " سبورت لاند أكاديمي " وتحقيقها طموحات كبيرة تخدم الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة.

وفي الختام, قدم مسئولو " سبورت لاند أكاديمي " شهادة تقديرية إلى الإعلامي حسام حرب, تثميناً لجهوده خلال المرحلة السابقة, متمنيين مزيداً من التوفيق والنجاح للإعلامي حرب في مهامه الجديدة.