الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- المصري تجتمع مع مدير الشؤون الاجتماعية وتستمع للشكاوى

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 20:20 )
طوباس- معا- زارت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري اليوم الخميس، برفقة محافظ طوباس د. مروان الطوباسي مخيم الفارعة، حيث اجتمعت مع مدير الشؤون الاجتماعية ناصر جردات وطاقم الموظفين، واستمعت لشكاوى المواطنين.

والتقت المصري خلال الزيارة باللجنة الشعبية لخدمات المخيم وممثلي الفصائل الوطنية ومؤسسات المخيم، مقر لجنة خدمات المعاقين، وقدمت شرحا على المشاريع التي تنفذها وزارة الشؤون الاجتماعية.

واستمعت المصري الى ملاحظات المشاركين في اللقاء حول البرامج التي تنفذها الوزرارة، كما واعطت فكرة واضحة ومفصلة للبرنامج الوطني للحماية الاجتماعية، وذوي الاعاقات، والمساعدات الطارئة، وتوجهة المصري ايضا لزيارة جمعية خيرية تعنى بذوي الاعاقات منها، مزرعة للابقار، وبيت بلاستيكي، ومحل بيع جولات لذوي الاعاقات الخاصة.

كما زارت المصري ضمن جولتها في المحافظة بلدة طمون والتقت فعاليات البلدة، وقامت بتفقد عدد من المشاريع الناجحة التي اقيمت لذوي الاعاقة وتمت بدعم من صندوق اقراض المعاقين التابعة للوزارة، واستمعت من اصحابها الى سير العمل فيها.

واجتمعت المصري مع عدد نساء احدى الجمعيات الخيرية في البلدة، حيث ابدت كل امكانية لمساعدة هذه البلدة، وتقديم اي خدمات تختص بالمرآه.