الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور عدد من مسؤولي المحافظة: بلدية سلفيت تعقد اجتماعا لبحث احتياجات المستشفى الجديد

نشر بتاريخ: 16/09/2006 ( آخر تحديث: 16/09/2006 الساعة: 18:21 )
نابلس-سلفيت-معا- عقدت بلدية سلفيت اجتماعا موسعا في مقر البلدية حضره المحافظ الجديد انور العبوشي، ومدير مستشفى الطوارئ نعيم صبره، وأمين سر حركة فتح بلال عزريل، وأعضاء مجلس العائلات، وممثل عن مديرية الحكم المحلي.

ورحب في بداية اللقاء رئيس بلدية سلفيت تحسين سليمة بالمحافظ ومدير مستشفى الطوارئ والحضور جميعا وثمن حرصهم على مصلحة المواطنين، والعمل على سرعة افتتاح المستشفى الوحيد في المحافظة.

وشكر المحافظ الجديد انور العبوشي حرص الجميع على مصلحة المحافظة والوطن عموما، مبيناً أهمية وضرورة العمل على افتتاح المستشفى الجديد، حتى ولو بإمكانيات متواضعة وتطويرها في المستقبل.

وتناول مدير مستشفى طوارئ سلفيت نعيم صبره في حديثه سبل إنجاح عملية نقل مستشفى الطوارئ إلى المستشفى الجديد، وتحدث حول القضايا الادارية والطبية المتعلقة بالمستشفى الجديد.

وتم خلال الاجتماع سماع مختلف وجهات النظر من قبل امين سر حركة فتح، والاعضاء الحضور من مجلس العائلات، وأعضاء مجلس بلدي سلفيت، واتفق الجميع على سرعة نقل مستشفى الطوارئ الى المستشفى الجديد، والعمل بسرعة على افتتاحه وتجهيزه، لخدمة مئة ألف مواطن هم بأمس الحاجة لخدمات المستشفى الجديد والوحيد في المنطقة والمحافظة.