الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تخريج الفوج الثامن عشر لطلاب مدرسة سيلة الظهر الثانوية الصناعية

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 11:27 )
جنين- معا- تم في مدرسة سيلة الظهر الثانوية الصناعية أمس الخميس تخريج الفوج الثامن عشر من طلاب المدرسة وفعاليات اليوم المفتوح والذي أقيم على هامشه المعرض الصناعي لإعمال لطلاب ومعرض التراث الشعبي.

وقام الأستاذ زياد جويلس مدير عام التعليم المهني والتقني بافتتاح المعرض الصناعي ومعرض التراث الشعبي في ختام الحفل الذي حضره وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ومديرة التربية والتعليم في قباطيه الدكتورة ريما ضراغمه والأستاذ علي أبو دياك نائب مدير دائرة الفتوى والتشريع ونائب المحافظ ووفد من الرؤيا العالمية وممثل المشروع البلجيكي ونقابة المهندسين التي قامت بتكريم الطالب ناصر برهم الأول على التوجيهي وبلدية سيلة الظهر وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة.

وتضمن اليوم المفتوح مجموعة من الفعاليات استهلها مدير المدرسة بكلمة ترحبيه بالضيوف وتحدث عن انجازات المدرسة على مدى 19 عاما منذ تأسيسها والتي تضم 8 تخصصات للذكور وتخصصين في قسم الإناث الذي افتتح العام الماضي بتخصصي حاسوب واتصالات وتحدث الأستاذ زياد جويلس عن أهمية التعليم التقني في تطوير الاقتصاد وجهود الوزارة في تطوير قطاع التعليم المهني.

وتخلل الاحتفال وصلات من الزجل الشعبي للطالب شادي خنفر التي نالت إعجاب الحضور وقدمت فرقة المدرسة للدبكه الشعبية عروض تراثية.

وفي ختام الاحتفال قامت المدرسة بتكريم الضيوف والمؤسسات الراعية للحفل وتكريم الطلاب والطالبات الأوائل وتكريم الطلبة والهيئة التدرسيه والعاملين في المدرسة.