الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترتيب هدافي كأس الاتحاد الآسيوي

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 12:54 )
كوالالمبور – معا - موقع الاتحاد الاسيوي - تساوى أربعة لاعبين في صدارة ترتيب الهدافين لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2011 في أعقاب نهاية منافسات الجولة الرابعة يوم الأربعاء الماضي.

فقد سجل كل من السوري فراس الخطيب مهاجم القادسية الكويتي وايفان بوسكوفيتش (ناساف الأوزبكي) والبرازيلي لياندرو سيلفا (بيغاسوس من هونغ كونغ) والأسترالي تولغاي اوزبي (ايست بنغال الهندي) خمسة أهداف لكل منهم في أربع مباريات.

وجاء في قافلة المطارد أربعة لاعبين سجل كل منهم 4 أهداف وهم: الأردني محمود شلباية (الوحدات الأردني) والكويتي حمد العنزي (القادسية الكويتي) والسنغافوري الكساندر دوريتش (تاميبنز روفرز السنغافوري) والتايلاندي بيبوب اونمو (تشونبوري التايلاندي)

وسجل الخطيب هدفاً في مرمى شورتان الأوزبكي وهدف في مرمى الاتحاد السوري ثم هدف في مباراة الجولة الثالثة أمام الصقر اليمني ثم هدفين في مرمى الصقر بالجولة الرابعة.

وفي المقابل بوسكوفيتش هدف في مرمى الأنصار اللبناني وأربعة أهداف في مرمى ديمبو الهندي، في حين سجل اوزبي في مرمى تشونبوري التايلاندي وهدف في مرمى بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي وهدف في مرمى ساوث تشاينا من هونغ كونغ.

من جهته سجل لياندرو هدفاً في المباراة أمام سريويجايا الإندونيسي وثلاثة أهداف في مرمى في بي المالديفي ضمن الجولة الثالثة ثم هدف في مباراة الجولة الرابعة أمام في بي أيضاً.

- ترتيب هدافي كأس الاتحاد الآسيوي 2011:
5 أهداف – السوري فراس الخطيب (القادسية الكويتي)، المونتينيغري ايفان بوسكوفيتش (ناساف الأوزبكي)، البرازيلي لياندرو سيلفا (بيغاسوس من هونغ كونغ)، الأسترالي تولغاي اوزبي (ايست بنغال الهندي)

4 – الأردني محمود شلباية (الوحدات الأردني) والكويتي حمد العنزي (القادسية الكويتي) والسنغافوري الكساندر دوريتش (تاميبنز روفرز السنغافوري) والتايلاندي بيبوب اونمو (تشونبوري التايلاندي)

3- الأردني خليل بني عطية (الفيصلي الأردني)، الأردني عبد الهادي المحارمة (الفيصلي الأردني)، السوري محمد الحموي (الكرامة السوري)، اللبناني علي ناصر الدين (الأنصار اللبناني)، التركماني ارتور (ناساف الأوزبكي)، العاجي كواكو ياو كريستيان (موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي)، اللاتفي اندريس بيريبلوتكينس (ناساف الأوزبكي).