الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية القدس تقيم الحفل الافتتاحي للمخيم الكشفي المركزي السابع

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 13:09 )
القدس- معا- اقامت مديرية التربية والتعليم ضواحي القدس يوم امس وبرعاية وزارة التربية والتعليم الحفل الافتتاحي للمخيم الكشفي السابع والذي اقيم في مدرسة ذكور الملك غازي الثانوية في بدّو.

وحضر الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد ابو زيد ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ومدير التربية والتعليم باسم عريقات وعدد من المدراء العامون في الوزارة اضافة الى قادة الاجهزة الامنية في المنطقة ورئيس مجلس محلي بدّو ورؤساء واعضاء المجالس المحلية المجاورة.

وفي كلمته رحب مدير التربية والتعليم بالحضور مؤكدا على حرص مديرية التربية و التعليم في الاستمرار لوضع الخطط الملائمة لتحسين نوعية التعليم انطلاقا من رؤية وزارة التربية والتعليم والاهتمام بكل النشاطات المنهجية واللامنهجية التي تصب في الهدف نفسه وان مديرية التربية اكملت كافة التحضيرات و الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة.

من جهته اكد محافظ القدس على اهمية اقامة هذا المخيم في اكناف بيت المقدس وشكر القائمين على الجهود التي بذلت في تحسن نوعية التعليم.

واكد محمد ابو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي على ان نوعية التعليم هي من نوعية المعلم واضاف ان فلسطين هي من اوائل الدول المنتسبة للحركة الكشفية.

وفي نهاية تم توزيع الجوائز على مستحقيها من داخل وخارج المحافظة من المديريات الاخرى.