الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس بلدية أريحا يتفقد موقع محطة التنقية لمشروع الصرف الصحي

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 14:20 )
اريحا- معا- تفقد نائب رئيس بلدية أريحا عدنان حماد صباح اليوم يرافقه مدير مديرية الزراعة في المدينة عمر بشارات ومدير مديرية الأوقاف الشيخ نوح الزغاري والدكتور عبد الناصر مكي منسق مشاريع جايكا في المدينة وطاقم من مهندسي البلدية ووزارة الزراعة قطعة الأرض التي ستقام عليها محطة التنقية لمشروع الصرف الصحي بتمويل ياباني.

وقام الوفد بمعاينة الموقع والاطلاع على طبيعة الأرض الجغرافية والاحتياجات التي يتطلبها الموقع والاثر البيئي للمشروع.

واكد نائب رئيس البلدية عدنان حماد على أهمية هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي، مشددا على ضرورة تعاون كافة الجهات لإنجاز هذا المشروع، موضحا انه لا توجد اثار سلبية على البيئة نتيجة هذا المشروع بعد الاطلاع على الموقع من قبل المختصين، مثمنا دور اليابان في دعم المشروع رغم ما ألم باليابان من كارثة إنسانية.

في إطار آخر تفقد نائب رئيس البلدية ستاد البلدية يرافقه مدير الدائرة الهندسية في البلدية المهندس باسل حجازي والمهندس ابراهيم عدوية والمهندس عماد ابو بكر من وزارة الاشغال وممثل الشركة المقاولة، حيث جرى استلام ارضية الملعب بعدان اصبحت جاهزة للعب.

وأكد حماد على أهمية وجود هذا الصرح الرياضي لكل الفلسطينيين، مؤكدا حرص البلدية على كل تفاصيل المشروع وضرورة ان يليق بهذا الصرح الرياضي الذي يعتبر عنوانا رياضيا بارزا في فلسطين.