الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات دوري غزة

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 21:11 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- جرت اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الممتازة حيث اتسمت المباريات بالقوة و الايثارة و المتعة .

و كانت الجماهير الرياضية مع موعد من المباريات الجميلة و النتائج المثيرة و الغريبة فعلى ملعب رفح.

استطاع خدمات النصيرات من تحقيق المفاجأة الأولى في الدور الثاني بهزيمة خدمات رفح على ملعبه و بين جمهوره بهدفين دون رد ليصعد النصيرات إلى منطقة الأمان مؤقتا و على ملعب اليرموك خرج الزيتون و خدمات الشاطئ بتعادل ايجابي ليس في صالح الفريقان و على ملعب فلسطين استطاع اتحاد خانيونس من العودة بثلاث نقاط سمينة من الهلال الذي أصبح وضعه أصعب من الأسبوع الماضي .

* خدمات النصيرات وخدمات رفح (2/صفر)

على ملعب رفح استضاف فريق خدمات رفح الطامح لاستيراد الصدارة من شباب رفح فريق خدمات النصيرات صاحب المركز العاشر برصيد ستة عشر نقطة فالفريقان نقاط المباراة هو العنوان.

فابتدأ اللقاء بغياب هداف الدوري و هداف خدمات رفح سعيد السباخي فقاد هجوم رفح عدد من الهجمات الخطرة و لكن دفاع النصيرات استطاع أن يفرمل هذه الهجمات و كان محور هجمات خدمات رفح النيرب.

و لكن الدقيقة السادسة و الثلاثون حملت معها نبأ سعيد لجماهير النصيرات عندما سدد اللاعب محمد الهور هدفا جميلا معلنا عن أول أهداف المباراة.

لتشتعل مدرجات النصيرات تشجيعا لفريقهم على هذا الهدف ليرد هجوم الخدمات بهجوم كاسح على مرمى النصيرات ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم خدمات النصيرات بهدف يتيم.

و في الشوط الثاني نزل خدمات رفح و عيونه كلها إصرار على قلب النتيجة ليقود هجوم الخدمات بقيادة الحجار غدد من الهجمات الخطرة على مرمى النصيرات و كانت أخطرها هجمة محمد حجاج و الذي كانت بمثابة هدف محقق ليحاول لاعبي النصيرات إضاعة الوقت لكسب الفوز الغالي لهم على خدمات رفح .

و في الدقيقة الثلاثون يمرر اللاعب احمد الحاج كرة عرضية بالمقاس للاعب المتقدم محمد الهور الذي يسجل الهدف الثاني له و لخدمات النصيرات .

و بعد مباراة مثيرة يعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز مستحق لخدمات النصيرات على خدمات رفح في أول مفاجآت الدور الثاني و خاصة أن خدمات رفح يلعب على ملعبه و أرضه و بين جمهوره الكبير.

ليرتفع رصيد خدمات النصيرات إلى النقطة التاسعة عشر و يبقي خدمات رفح عند النقطة السابعة و الثلاثون .

حكم اللقاء اشرف زملط ومحمد الشيخ خليل و عدنان حنيدق و عارف الجمل رابعا.

· خدمات الشاطئ و الزيتون(1/1)

على ملعب اليرموك كان لقاء خدمات الشاطئ و الزيتون في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين فكل فريق له حساباته المختلفة فالشاطئ للحاق بركب الكبار و الزيتون للهروب من القاع.

فجاء اللقاء ساخنا منذ الدقيقة الأولى ليضيع لاعب الزيتون نضال صيام فرصة ذهبية و لكنها خارج القائم ليرد عليه إسلام عوض بقذيفة ولكنها في الخارج.

و في الدقيقة (42) يسجل لاعب الشاطئ مهيب أبو حيش هدف الشاطئ ليعترض الزيتون على صحة الهدف لتكتمل المباراة بعد ذلك.

ليحتسب الحكم مرجان ركلة جزاء يتصدى لها اللاعب يحيى عزام يسجل منها هدف التعادل للزيتون ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

و في الشوط الثاني بدأ هادئا و خاصة الربع ساعة الأولى فلم تشهد غير تسديدة همام أبو حسنين ليستمر اللعب بدون عنوان للفريقان ليعلن الحكم عن تقاسم نقاط المباراة الثلاثة.

ليرتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى النقطة السابعة و العشرون و الزيتون إلى النقطة الخامسة عشر.

حكم اللقاء عماد مرجان و محمد الغول و إياد أبو أعبيد و ناجي أبو عرمانه رابعا.

* اتحاد خانيونس و الهلال (2/1).

على ملعب فلسطين استضاف فريق الهلال الغزي فريق اتحاد خانيونس حيث يسعى الفريقان لحصد النقاط لتحسين مراكزهما في اللائحة.

فكان الشوط الأول ساخنا و بعد هجمات متبادلة بين الفريقان و من ركلة حرة مباشرة يسدد رفيق سكيك تسديدة قوية يسجل منها الهدف الأول في الدقيقة (14).

و بعدها نشط هجوم اتحاد خانيونس ليسجل رامي البيوك هدف التعادل في الوقت البدل ضائع ليعلن عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

و في الشوط الثاني ظهر جليا أن الهلال يعتمد على إغلاق منطقة الدفاع و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة و لكم اتحاد خانيونس تميز في الشوط الثاني بامتلاك منتصف الملعب و لكن بدون خطورة.

و في الدقيقة الثامنة و الستون تصل الكرة للاعب خالد الغلبان يسجل منها الهدف الثاني لخانيونس لتزداد المباراة قوة و ايثارة و يحاول الهلال خطف التعادل قبل نهاية المباراة .
و لكن صافرة الحكم تعلن عن نهاية المباراة بفوز كبير لاتحاد خانيونس على الهلال بهدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد اتحاد خانيونس إلى النقطة الثالثة و العشرون و يبقى الهلال في المركز الأخير برصيد أربعة عشر نقطة.

حكم اللقاء عبد الفتاح العطار و حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة و رأفت اسعيفان رابعا.

أما مباريات يوم غدا السبت ضمن الدرجة الممتازة.

*شباب رفح و جماعي رفح على ملعب رفح.

*أهلي غزة و خدمات المغازي على ملعب اليرموك.

*الشجاعية و شباب خانبونس على ملعب فلسطين.