الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات البريج يغرد وحيدا بصدارة دوري غزة السلوي

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 12:10 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - في جو رياضي و حشد جماهيري لم يسبق له مثيل على صالة سعد صايل التقى قطبا الكرة الغزية بكرة السلة فريق خدمات البريج و فريق خدمات المغازي في دربي المنطقة الوسطى للاستحواذ على زعامة كرة السلة بالقطاع.

للمرة الثانية خلال هذا الدوري استطاع خدمات البريج أن يثبت بأنه كبير بلاعبيه و رجاله و استطاع أن يلحق الهزيمة للمرة الثانية بخدمات المغازي بنتيجة (81/72).

بدأ اللقاء الجماهيري و بحضور مكثف للشخصيات الرياضية بالقطاع بجس النبض بين الفريقان ليقدم المغازي عرضا جميلا في الربع الأول عن طريق تيسير أبو شمله و محمد كمال لينهي الربع الأول بفوز المغازي (20/13) .

و في الربع الثاني استطاع نجوم البريج رائد الحويحي و محمد نور و زهير أبو خاطر من قلب النتيجة و استطاعوا تغيير النتيجة (19/13)
لتستمر الاثارة و القوة بين الفريقان ليسترد المغازي الفرصة عن طريق منذر ريان لينتهي الربع الثالث بنتيجة (20/23)
و في الربع الأخير نهض لاعبو البريج و انتفضوا و قدموا سيفونية جميلة بقيادة محمد الكرنز و حسن إسماعيل لينتهي الربع الأخير بنتيجة (29/17)
ليعلن حكام اللقاء بفوز كبير و مستحق لخدمات البريج على المغازي بنتيجة (81/72)

حكم اللقاء : احمد القاضي و محمد العالول و تامر قشطه و مسجل سامي البحيصي و مقياتي سمير الشطلي.

و بعد المباراة خرجت جماهير البريج في مسيره جماهيرية كبيرة فرحا على هذا الفوز الكبير و الغالي على خدمات المغازي لتكون بمثابة رد الاعتبار لخدمات البريج على خسارتها لكأس القطاع .
و بهذا الفوز يتصدر خدمات البريج بطولة الدوري و تبقى له مباراة أمام خدمات رفح و الفائز بها سوف يتوج ببطولة الدوري .

و حول الفوز قال رئيس نادي خدمات البريج محمد أبو شوقه : بأن هذا الفوز فوز غالي على نفوسنا و هذا جاء نتيجة و ثمرة ما تقوم به إدارة مركز خدمات البريج من اهتمام كبير بفريق كرة السلة و أن الإدارة توفر جميع الإمكانيات المادية و المعنوية و أن الفوز على المغازي له طعم خاص نتيجة للمنافسة التاريخية الشريفة بين الناديين و أكد أن فريق المغازي فريق كبير يستحق الشكر و الثناء و أن الفوز عليه لا يقلل من قيمة فريق خدمات المغازي .

و نوه أن الإدارة سوف تقوم بتوفير الأجواء الايجابية للحصول على بطولة الدوري و قال : أن إدارة النادي تحارب على جبهتين هو بطولة كرة السلة والصعود بفريق كرة القدم للدرجة الممتازة و هذا يتطلب مجهودات جبارة و مصاريف كبيرة لا يستطيع النادي توفيرها بدون دعم من الجهات المختصة ووزارة الشباب و الرياضة في الحكومة المقالة.

أما مدرب الفريق جميل دادر فقال : أن هذا الفوز يعتبر فوز غالي و هذا نتيجة جهد كبير يقوم به الكادر الفني و التدريبي مع اللاعبين و الفوز على المغازي يعتبر له طعم خاص و خاصة أنه جاء لتتويج جهد اللاعبين و الإدارة معا ، و أكد بأن كرة السلة تشهد تتطور كبيرا في نادي خدمات البريج و هذا نتيجة ما تقدمه الإدارة من دعم و تألق لاعبي النادي ، و أضاف أن البطولة سوف تكون في خزائن خدمات البريج و أن المباراة مع خدمات رفح سوف تكون فاصلة و سوف تكون هناك مفاجآت خلال الأسابيع القادمة .