الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشايب : الإصرار واللعب الجماعي سر تفوق فريق نادي شابات جنين

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 13:09 )
جنين - معا - عصري فياض - قال محمد الشايب المدير الفني لفريق نادي شابات جنين إن تحقيق النتائج الاربع بالفوز الصريح في الدوري الخماسي النسوي لفريق شابات جنين يعود للروح القتالية التي يتحلى بها الفريق والاصرار على تحقيق الصدارة واللعب بشكل جماعي بعيدا عن الانانية واللعب الفردي.

وأضاف : أن أول اختبار ناجح للخطط التدريبية التي وضعناها كان في مباراة الافتتاح مع فريق بيت امر والذي انتهى بفوز نادي شابات جنين بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد، حيث كانت هذه البداية مشجعة واعطت الفريق ثقة عالية بالنفس.

اما المباراة الثانية والتي كانت امام فريق الدوحة الذي لا يستهان به والذي فاز عليه فريقنا بالنتيجة 2/1 ، هذا الفوز كسر ايضا مخاوف تحدي الفرق الكبيرة واضاف جرعة اخرى لمعنويات الفريق.

اما اللقاء الثالث الديريبي امام فريق مرج بن عامر والذي اعطانا فوزا اداريا اثر انسحاب الفريق المقابل.

اما الفوز الرابع والذي جاء اداريا ايضا بسبب امتناع فريق نادي شابات بن عامر الفلسطيني من الحضور الى الملعب لمنازلة فريق نادي الشابات اضافة معنوية جديدة ، كثير من الفرق النسوية اصبحت تطلق على فريق نادي شابات جنين بالفريق المرعب.

وقال المدرب الشايب، عندنا ثقة عالية بالفريق وامكانياته ، ولا نشخى باقي الفرق، واصبحت اعيننا على الصدارة ،و إن سر هذه القوة هو حالة الانضباط التدريبية للفريق، وتوفير الامكانيات من قبل ادارة الفريق، وعراقة الفريق الذي يستعد منذ اكثر من سنتين لهذه التصفيات.