الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس قسم المعلقين في الجزيرة الرياضية : نتمنى أن ننقل الدوري الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 13:56 )
غزة - معا - قال رئيس قسم المعلقين في قناة الجزيرة الرياضية علي محمد علي أن إدارة الحقوق في قناة الجزيرة تعمل على مدار الساعة للفوز بكل ما هو جديد من بطولات وفعاليات لتقدمها قناة الجزيرة الرياضية للمشاهد العربي .

وأكد علي أن القناة ظفرت بحقوق نقل الدوري التونسي لكرة القدم بالإضافة إلى الدوريين الأردني و السوري , متمنياً أن تحصل القناة على حقوق نقل الدوري الفلسطيني لكرة القدم في القريب العاجل .

ونفى علي محمد علي أن تكون قناة الجزيرة قد اتفقت مع قناة أبو ظبي الرياضية لنقل بعض مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم القادم , ونفى أيضاً الشائعة التي تناولها الإعلام الرياضي حول شراء حقوق الدوري المصري الممتاز للموسم القادم من قبل القناة , مشيراً إلى أن إدارة الجزيرة كانت لتخطر قسم المعلقين بذلك مسبقاً ليستعد المعلقون في حال وجود بطولات جديدة , لكن ذلك لم يحدث .

وحول سير العمل في قسم التعليق في القناة أكد علي سعي القناة الدائم لاستكشاف المواهب الشابة في هذا المجال , مشدداً في الوقت نفسه على أن القناة تفضل المعلقين الكبار ذوي الخبرة .

وعن سياسة اختيار المعلقين,أكد رئيس قسم المعلقين أن أسماء بحجم رؤوف خليف لا يتم اختياره للتعليق كثيراً على المناسبات الكبرى نظراً للانشغالات والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على كاهل المعلق التونسي الكبير كمدير لمكتب القناة في ايطاليا , وأضاف أن هناك تصنيفات للمعلقين داخل القناة يتم من خلالها اختيار أسماء المعلقين على المباريات الكبيرة , وأن القناة تعمل على مبدأ التدوير بين المعلقين الذين يبلغ عددهم أكثر من 20 معلقاً في القناة .

جاءت تصريحات علي محمد علي ضمن البرنامج الرياضي الإذاعي "كووورة أف أم" الذي يبث عبر أثير إذاعة الإيمان من غزة ويقدمه الإعلامي الرياضي محمد رمضان النخالة .

وكان البرنامج قد استضاف في الحلقتين السابقتين كلاً من عملاق التعليق العربي عصام الشوالي و مدير مكتب الجزيرة الرياضية في ايطاليا المعلق الكبير رؤوف خليف بالإضافة إلى مذيع ومراسل الجزيرة الرياضية في أسبانيا باسل طبال .