الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يحمل اسم تيسير جابر سباق السرعة للسيارات ينطلق الجمعة في جنين

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 20:02 )
جنين - معا - ينطلق يوم الجمعة المقبل في جنين سباق السرعة للسيارات لعام وسيحمل اسم المرحوم الإعلامي تيسير جابر في الذكرى السنوية الأولى لوفاته وذلك في ساحة الحسبة بالمنطقة الصناعية بمدينة جنين برعاية ضاحية الجنان "اول ضاحية نموذجية في شمال فلسطين" إحدى مشاريع شركة الريحان للاستثمار العقاري التابعة لمجموعة عمار العقارية ذراع صندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري والراعي الإعلامي راديو راية أف أم .

من جهته قام خالد قدوره رئيس الاتحاد بزيارة إلى محافظة جنين والتقى هناك مع نائب المحافظ ومدير الشرطة ورئيس البلدية ومدير الدفاع المدني ومدير مركز الإسعاف والطوارئ وتم مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بإطلاق السباق يوم الجمعة المقبل في ساحة الحسبة بمدينة جنين وقد تم وضع محافظ جنين قدوره موسى بكافة الترتيبات المطلوبة.

من جهته أكد موسى على تعاونه وجاهزية المحافظة لتقديم المساعدات وتوفير متطلبات السباق لإنجاح هذا الحدث الرياضي من خلال التنسيق مع الشرطة والبلدية جنين والهلال الأحمر والدفاع المدني من خلال تنظيف ساحة الحسبة وتوفير الإنارة اللازمة.

وبدوره قال خالد قدوره أن بطولة فلسطين لسباق السيارات ستجرى على مدار ثلاث جولات، حيث سيتنافس المتسابقين على جولتين سيتم تسجيل افضل نتيجة ومن ثم جولة ثالثة لافضل عشرة متسابقين وبعد انتهاء السباق مباشرة سيتم تتويج الفائزين وتكريم كل من ساهم في دعم السباق .