الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثلاثاء انطلاق بطولة المتضامن أريغوني الإعلامية

نشر بتاريخ: 01/05/2011 ( آخر تحديث: 01/05/2011 الساعة: 12:34 )
غزة- معا- الدائرة الإعلامية- وضعت اللجنة المنظمة والفنية لبطولة المتضامن الايطالي المغدور فيتوريو أريغوني لخماسيات كرة القدم للمؤسسات الإعلامية العاملة في محافظات غزة وبرعاية رابطة مشجعي الأهلي المصري في فلسطين برئاسة محمد جودت مشتهي وشركة المدينة للمشروبات الخفيفة "مكة كولا" وكاظم ايس كافي برئاسة محمد كاظم مشتهي وذلك يوم الثلاثاء المقبل على صالات النادي الأهلي الفلسطيني بمنطقة الشيخ رضوان وسط مدينة غزة.

وقامت اللجنة الفنية برصد الجوائز القيمة للفائزين بالمراكز الأولي في البطولة التي تنتهي عند الساعة الثامنة والنصف من نفس اليوم , وانتهت من طباعة الدعوات الشخصية والعامة للمؤسسات الرياضية والشخصيات الاعتبارية المختلفة .

وأكدت اللجنة المنظمة على ضرورة حضور جميع الفرق الرياضية الإعلامية طابور العرض الذي سيبدأ عند الساعة الثانية ظهراً وسط حضور للشخصيات المختلفة وبعض المتضامنين وأصدقاء المتضامن الراحل أريغوني .

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي: إذاعة صوت البراق تواجه قناة الكتاب الفضائية، في حين يقابل فريق وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" نظيره فضائية الأقصى، ويواجه فريق وكالة ميديا فري نظيره فريق إذاعة القران الكريم، وفي المواجهة الرابعة يتقابل فريق إذاعة الأقصى مباشر مع قناة القدس الفضائية، وصعد فريق إذاعة صوت الأقصى للدور الثاني لانسحاب فريق الرسالة، وأخيرًا يتقابل فريق وكالة شهاب مع شركة المنارة للإعلام.

وتتكون اللجنة العليا المنظمة للبطولة من: أحمد أبو دياب، ومعين حسونة، وناصر لبد، وبهاء راشد، ومؤمن الكحلوت.

أبو شعبان :بطولة أريغوني أقل واجب من الأهلاوية بغزة
أعتبر محمد كاظم أبو شعبان نائب رئيس رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة أن قيام رابطته الرياضية برعاية بطولة المتضامن الراحل أريغوني أقل واجب من قبل جماهير ومحبي الأهلي المصري في فلسطين .

وأكد أبو شعبان أن من بداية الاقتراح من قبل كتلة الصحفي الفلسطيني أبدت رابطته سرعة الاستجابة لهذه البطولة الإعلامية الرياضية , التي تأتي كامتداد لنشاط الرابطة في الفترة الأخيرة ومشاركة الرياضة والرياضيين في جميع المناسبات الوطنية والرياضية .

وأوضح أبو شعبان عن سعادته بالمشاركة الفعالة بهذه البطولة الرياضية التي تشارك فيها المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة والخارج من فضائيات وإذاعات وصحف ووكالات أنباء , إنما يدل على وعى رياضي لمجلس الإدارة خاصة بعد تنظيم الاستفتاء النوعي لاختيار الأفضل في مرحلة الذهاب للدوري الفلسطيني الممتاز والدرجة الأولي لكرة القدم .

ووعد أبو شعبان محبي الأهلي المصري في كل مكان بمزيد من المفأجات في الفترة المقبلة على صعيد دعم الحركة الرياضية وخاصة تلك الاستعدادات التي تقوم بها الرابطة لاستقبال نادي القرن في قطاع غزة المحاصر والاستفتاء الختامي والنهائي للدوري الفلسطيني لكرة القدم .