الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب عقابا لكرة الطائرة: دخلنا المرحلة الحرجة ونحتاج لجهد كبير

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 12:46 )
جنين- معا- عصري فياض- قال هيثم غنام مدرب فريق عقابا بكرة الطائرة أن الفريق ألان يدخل مرحلة حرجة تحتاج إلى جهد كبير من اجل الوصول إلى الهدف الاسمي في هذه المرحلة وهو الوصول بالفريق إلى الممتاز.

وقال أن ما وصل إليه الفريق من إنجاز يعود فضله الأول للاعبين وما قدموه في المرحلة السابقة من جهد من خلال التدريبات والمباريات لكنة استطرد قائلا على أن اللاعبين في الفترة القادمة مطالبين في مضاعفة جهودهم نظرا لحساسية المرحلة .

كما أكد أيضا أن الفريق سيكون جاهز لجميع الفرق في الملحق دون استثناء وبغض النظر عن أسماء الفرق التي سوف سيتواجه معها .

وفي سياق تقيمه للمرحلة السابقة تحدث غنام عن صعوبة المرحلة وعن التقارب الكبير في مستويات الفرق المشاركة ، ومتوقعا أن فريق عقابا سيكون نجم مضيء في سماء كرة الطائرة الفلسطينية في السنوات القادمة.

واستعرض غنام مراحل خوضه الدوري الحالي قائلا بعد أن خاض خمس مباريات تمكن من الفوز في أربع منها في المرحلة الأولى من التصفيات وكانت على حساب كل من تل وكفراعي وعور يف وفقوعة تعرض لخسارة وحيدة على يد نادي جينصافوط في بداية مشواره في التصفيات، وأضاف أن فريق عقابا هو الممثل الوحيد لمحافظتي جنين وطوباس في الملحق بعد فشل ناديي فقوعة وكفراعي في التأهل ، وأعلن أن الفريق يجري ألان تدريبات مكثفة أكثر من المرحلة الماضية استعدادا للمرحلة القادمة.

من جهته أثنى قائد الفريق محمد غنام على أداء جميع اللاعبين في المرحلة الأولى وحثهم على مضاعفة الجهود في المرحلة القادمة وخصوصا محمود ومجدي بزور وسفيان وفرج أبو عره ونشأت ووجدي غنام .

في حين دعا حربي أبو عرة رئيس النادي جميع المؤسسات المحلية والغيورين على نادي عقابا لمساندة الفريق ماليا نظرا للمصاريف الباهضة التي تقع على عاتق النادي في المرحلة القادمة ودعا جميع مشجعي الفريق من بلدة عقابا وخارجها للوقوف خلف الفريق في الملحق وقد أكد على تامين حافلات لنقل المشجعين .