الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاستعدادات متواصلة لفريق جنين لرياضة السيارات

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 13:07 )
جنين- معا- عصري فياض- استعدادا للجولة الثانية من سباق فلسطين لرياضة السيارات للعام 2011 والتي ستقام على ارض الحسبة الجديدة في جنين الجمعة القادم، أطلق فريق جنين لرياضة السيارات والمكون من صادق السعدي مدير الفريق وكل من إسلام أبو سرية وفادي أبو السباع وعلي ملحيس وشادي الرخ وفهمي جناجرة ومهند جلبوني وبلال الهنداوي واحمد عورتاني ومرح زحالقة وحمزة سباعنة ورائد الياموني جولة من التدريبات الجديدة الميدانية في ارض الحدث المتوقع ابتداء من يوم الجمعة الفائت ولغاية الخميس.

وقال صادق السعدي مدير الفريق ومنسق الاتحاد في محافظة جنين إن الجولة الأولى من التدريبات قد جرت الجمعة بواقع أربع ساعات متواصلة.

وأضاف أن الجولة الثانية ستكون عصر اليوم الثلاثاء والجولة الثالثة ستكون عصر بعد غد الأربعاء، وقال السعدي إن التدريبات تشمل التطبيقيات الميدانية وفحص المركبات والتأكد من جهوزيتها.

وقال السعدي عن الهدف من التدريبات هو الاستعداد للجولة الثانية من بطولة فلسطين التي ستنطلق الجمعة القادم على ارض جنين، وحول ما إذا كان مسرح الجولة الثانية سيؤثر ايجابيا على نتائج الفريق قال السعدي نأمل ذلك خاصة وأننا سنكون على أرضنا وبين جماهيرنا التي تعشق هذه اللعبة وستؤازرنا وتشاهد آدائنا عن قرب، واعتبر السعدي أن جولة فريق جنين على أرضة جولة مميزة، متوقعا تحقيق نتائج طيبة بهذا الخصوص.