الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اتحاد الكاراتيه ينهي الدوري العام الخاص بالكاتا

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 14:33 )
نابلس- معا- محمد بشارات- انهى الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بنجاح الدوري العام والختامي لاختيار منتخب فلسطين للكاتا وذلك بحضور رئيس الاتحاد العميد محمد البكري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

حيث أكد العميد محمد البكري على اهتمام الاتحاد بكافة اللاعبين المميزين والذين لهم بصمات واضحة حيث سيقوم الاتحاد بتقديم كافة التسهيلات لدعم مشاركتهم في البطولات الخارجية لتمثيل فلسطين في كافة المحافل الدولية.

وقال أن اتحاد الكاراتيه يمر بمرحلة انتعاش وتطوير غير مسبوق في الكاراتيه وصناعة الأبطال المحترفين والنهوض بمستوى الرياضة الفلسطينية وقد أقيم الدوري في مخيم الفارعة بمجمع الشهيد صلاح خلف وبمشاركة أكثر من 15 نادي ومركز رياضي من مختلف المحافظات الضفة حيث شارك في البطولة كلا من الأندية التالية:

مركز الشوتوكان واللياقة البدنية – نابلس، معهد الكوبودو للكاراتيه – جنين، أكاديمية قبلان للكاراتيه – قبلان، نادي الشيتيرو – قلقيله، أكاديمية الأقصى – نابلس، نادي ترقوميا للكاراتيه – الخليل، نادي الهيبرون سبورت – الخليل، نادي حطين للكاراتيه – بني نعيم الخليل، مركز التدريب الرياضي للكاراتيه – رام الله.

وأشار رئيس اتحاد الكاراتيه العميد محمد البكري أن الاتحاد عمل جاهد على إنجاح الدوري وتقديم كافة الإمكانيات التي من شانها تحقيق النجاح وعمل نقلة نوعية في الكاراتيه الفلسطينية وقد شكر البكري كافة المدربين الذين شاركوا في تحيكم البطولة والأندية والتي تنطوي تحت راية الاتحاد التي شاركت بتفاعل فيما أشاد البكري بكل الطاقم الفني والإداري في اتحاد الكاراتيه على تفانيهم الواضح لإنجاح كافة بطولات الاتحاد والقيام بتطبيق الخطة السنوية للاتحاد المركزي للعام 2011 .

واتسم الدوري بمشاركة مميزة من مختلف أندية الضفة وتميزت بالعديد من المشاركات الهامة للأندية واكتشاف المواهب الجديدة وتميز التحكيم بالمهنية العالية والروح الرياضية الايجابية من قبل اللاعبين المشاركين ومدربيهم.

فيما شارك في التحكيم مدربين مميزين ومن محافظات الضفة حيث شارك في التحكيم رئيس لجنة التحكيم عبد المطلب الشريف و الحكم خالد عوده والحكم أمين بشارات والحكم ضياء الكركي والحكم منير محسن والحكم محمد قواريق والمدرب وراد أبو رعية .

وكانت نتائج الكاتا النهائية كما يلي :
اللاعب ثائر المرقطن نادي ترقوميا الرياضي – الخليل، واللاعب محمد جعافرة نادي ترقوميا الرياضي – الخليل، واللاعب معتصم زيادة أكاديمية قبلان، واللاعب عبد الله بشارات - أكاديمية الأقصى نابلس , واللاعب عصام براهمة – نادي الكوبودو جنين .

وشكر مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه مدير عام مجمع الشهيد صلاح خلف مروان وشاحي على تقديم كافة التسهيلات اللوجستية لنجاح أنشطة اتحاد الكاراتيه كما شكر الاتحاد الأخ رائد رشاد جعايصة مدير الصالة العامة على تواجده وتعاونه مع الاتحاد للإنجاح الدوري.