الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"قبره" يحرز كأس بطولة اسرى الحرية

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 14:24 )
سلفيت- معا- احرز مركز شباب قيره كأس بطولة اسرى الحرية التي اقامها اتحاد الشباب الديمقراطي- سنيريه في البطوله التي نظمها الاتحاد على شرف الاول من ايار عيد العمال العالمي وذكرى يوم الاسير.

في حين حصل الفريق المنظم اشد على كأس المرتبة الثانية هذه البطوله التي اشرف عليها اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظتي سلفيت وقلقيليه وبدعم من الجبهه الديمقراطيه لتحرير فلسطين التي قدمت الكؤوس والميداليات للفرق الفائزه.

وشارك في البطوله عشر فرق رياضيه من محافظتي سلفيت وقلقيليه وهي الفريق المضيف اتحاد الشباب الديمقراطي سنيريه ومركز شباب قيره ومركز شباب بيت امين واتحاد الشباب الديمقراطي في سلفيت والزاويه ومركز شباب قراوه بني حسان واشبال اشد في سنيريه وفريق مسحه الرياضي وفريق بلدية قراوه بني حسان.

|127974|

وتم تقسيم المشاركين لمجموعتين واعتمد نظام حساب النقاط.وتاهل عن المجموعه الاولى للمربع الذهبي فريقي مسحه الرياضي وفريق اشد سنيريه في حين تاهل عن المجموعه الثانيه فريقي قيره وقراوه.

ولعب اول المجموعه الاولى فريق مسحه مع ثاني المجموعه الثانيه فريق قيره الذي تمكن من انهاء المباراه لصالحه بركلات الترجيح وبنتيجة 32.

في حين لعب صاحب المركز الاول من المجموعه الثانيه فريق قراوه بني حسان مع ثاني المجموعه الاولى فريق اشد سنيريه والذي تمكن بدوره من حسم نتيجه اللقاء لمصلحته وبنتيجة 32 من ركلات الترجيح ايضا.

وبذلك تاهل فريق مركز قيره وفريق اشد سنيريه للمباراه النهائيه والتي شهدت النديه والمتعه والاثاره وسط حضور جماهيري كبير تهتف للفريقين وتشجعهما.

وتمكن فريق مركز قيره من حسم نتيجه اللقاء لصالحه وبنتيجة 31 بفضل تالق حارس مرماه وخبرة ومهارة لاعبيه..وبذلك حصل مركز شباب قيره على كاس المرتبه الاولى والميداليات الذهبيه في حين اكتفى اصحاب الارض والفريق المضيف اتحاد الشباب الديمقراطي سنيريه على كاس المرتبه الثانيه.

اما كاس المرتبه الثالثه مكرر فحصل عليه فريقا مسحه الرياضي وشباب قراوه الرياضي.

ونال الاعب انس اطليب درع هداف البطوله برصيد عشرة اهداف تلاه الاعب تامر عامر من مسحه بثمانية اهداف والاعب خالد الشيخ من اشد سنيريه وخليل عزام من قراوه.

اما درع افضل حارس مرمى فحصل عليه الاعب يوسف عاصي حارس مرمى شباب قراوه رغم تالق حارس مرمى قيره.

وقامت لجنة التكريم الخاصة المكونة من الرفيق حكم قدري نائب سكرتير الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت وخالد الشيخ وعبد الله البري كابتن فريق اشد سنيرة وسعيد عمر ومحمد شقير المشرف الرياضي لفرق اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظات الشمال بتتويج الفرق الأربعة الفائزة بالكؤوس والميداليات وسط حضور جماهيري كبير من أهالي سنيرة والفرق المشاركة.