الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع أسر الشهداء في الخليل ينظم جولة لابناء وزوجات وامهات الشهداء

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 17:18 )
الخليل -معا- نظم التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين/ فرع الخليل، يوماً ترفيهياً لأبناء وزوجات وأمهات الشهداء، شمل زيارة إلى عدة أماكن ترفيهية في مدينتي طولكرم وقلقيلية.

وجرت هذه الفعالية برعاية كامل حميد محافظ محافظة الخليل الذي تكفل بتوفير أربع حافلات نقلت الأسر إلى مدن شمال الضفة.

وشارك في هذه الفعالية 230 طفلا وسيدة من أبناء وزوجات وأمهات الشهداء من مختلف أرجاء محافظة الخليل.

وكان في إستقبال أسر الشهداء في طولكرم، جمال سعيد، نائب محافظ طولكرم، الذي نقل تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" إلى أسر الشهداء، مؤكداً وقوفه إلى جانبهم في كافة قضاياهم، وكذلك تحيات طلال دويكات، محافظ طولكرم الذي وفر الضيافة اللازمة لأسر الشهداء، كما هي عادته في كل الفعاليات المشابهة.

وكان فرع طولكرم أعد برنامج لأهالي الشهداء تمثل بزيارة إلى مدينة الملاهي (ميجا لاند) حيث نظمت لهم فقرات ترفيهية متنوعة إضافة إلى الألعاب المختلفة لمدّة أربع ساعات.

وكان في إستقبال الأهالي الحاج وديع قعدان، أمين سر المكتب الحركي لأسر الشهداء في طولكرم ورنا عالية وعندليب القب من الهيئة الإدارية لفرع تجمع أسر الشهداء في طولكرم، وأعضاء المكتب الحركي لأسر الشهداء في المحافظة.

وفي قلقيلية حظي أسر الشهداء بإستقبال العديد من الشخصيات الوطنية والتنظيمية، حيث جرى ذلك في الحديقة العامة بالمدينة، بحضور محمد أبو سليم نائب أمين عام التجمع الوطني لأسر الشهداء وسامح عودة مدير مكتب محافظ قلقيلية ونذير سلولي من إقليم حركة فتح، وأمناء سر المناطق التنظيمية في قلقيلية.

وأعرب عواد الجندي، أمين سر التجمع في محافظة الخليل، الذي أشرف على هذه الفعالية، عن شكره وتقديره البالغين لمحافظي الخليل وطولكرم وقلقيلية وكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم الترفيهي لأسر الشهداء