الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تنظم يوما ترفيهيا لأبناء واسر شهداء المحافظة

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 16:34 )
الخليل-معا- أقيم اليوم، يوما ترفيهيا لأبناء الشهداء, حيث بلغ عدد المشاركين 230 طفلا وسيدة من أمهات وزوجات الشهداء من كافة إرجاء محافظة الخليل تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد وبالتعاون مع التجمع الوطني لأسر الشهداء .

وتوجهت الحافلات بهم إلى محافظتي طولكرم وقلقيلية، وكان في استقبالهم نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، الذي قام بنقل تحيات الرئيس محمود عباس وتحيات محافظ طولكرم وأمين سر المكتب الحركي لأسر شهداء محافظة طولكرم ، ونائب أمين السر ومحمد إسماعيل عضو المكتب، ونوال سعادة عضو المكتب الحركي ومراد أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء واشيرين الناجي عن إقليم حركة فتح وعندليب القط عضو الهيئة الإدارية للتجمع الوطني لأسر شهداء طولكرم والمهندس سائد غنام مسئول المدينة السياحية .

وبعد ذلك توجهت الحافلات إلى محافظ قلقيلية حيث كان في استقبال أبناء الشهداء محمد سليم نائب الأمين العام للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين وسامح عودة مدير مكب محافظ قلقيلية وعضو لجنة إقليمحركة فتح قلقيلية نذير سلولي وأمناء سر المناطق التنظيمية في مدينة قلقيلية.

وأعرب منظمو الحفل وذوو الشهداء عن شديد احترامهم وتقديرهم لمحافظ الخليل كامل حميد لاهتمامه بهذه الشريحة، متمنين له دوام الصحة والعافية متقدمين بجزيل شكرهم واحترامهم لمحافظات مدينة الخليل وطولكرم وقلقيلية، وكل من قام بإنجاح هذا اليوم .