الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جبهة النضال الشعبي يزور جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا بطولكرم

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 17:54 )
طولكرم - معا- قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وإطارها النسوي، كتلة نضال المرأة في محافظة طولكرم اليوم الاثنين، بزيارة مقر جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا – مركز أمل في مدينة طولكرم بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع مرضى الثلاسيميا.

وكانت في استقبال الوفد منسقة المركز بطولكرم سهام بدران وعدد من المتطوعات والمتطوعين في المركز، وأكد وفد الجبهة خلال الزيارة تقديره للدور البارز الذي تقوم به الجمعية في خدمة المرضى، وتقديم الخدمات المباشرة لهم.

وعبرت بدران عن تقديرها لرسالة هذه الجمعية وبرامجها الخدماتية وما توفره للمرضى من علاجات واستشارات وبرامج، وتمنت للجمعية دوام العطاء والتقدم في خدمة هذه الشريحة من أبناء وبنات شعبنا، داعية المؤسسات المعنية التي تقديم يد العون لهذه الجمعية حتى تتمكن من تقديم خدماتها على أكمل وجه.

وتوجهت الجبهة بتحياتها إلى مرضى الثلاسيميا وأهاليهم وذويهم بمناسبة اليوم العالمي للتضامن معهم، متمنية لهم حياة سعيدة ومستقبلا زاخرا بالأمل والعطاء والنجاحات الدائمة.

من جانبها رحبت سهام بدران بزيارة وفد جبهة النضال الشعبي مثمنة حرص الجبهة على التواصل الدائم مع الجمعية ، ودعت إلى المشاركة في برنامج الفعاليات المقر في اليوم العالمي للتضامن مع مرضى الثلاسيميا والذي يصادف يوم الثامن من أيار من كل عام.